وزير قطاع الأعمال: طرح أسهم شركة غزل المحلة لكرة القدم بالبورصة..قريبا

أعلن هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، عن قرب طرح أسهم شركة غزل المحلة لكرة القدم بالبورصة، بعد التعاقد مع شركة برايم لإدارة عملية الطرح.

وأضاف في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، أنه تم أيضا التعاقد مع أكاديمية أوروبية ستضع برنامجا لتطوير البراعم و فرق الناشئين بدءا من الموسم القادم،  مشيرا إلى أنه جاري مناقشة ذلك في ضوء السياسة العامة للشركة في مجلس الإدارة.

وقال توفيق ردا على عنوان أحد التقارير الصحفية بشأن نتائج فريق غزل المحلة بالدوري المصري “ترددت شهورا قبل كتابة هذا البوست..و لكن استفزني للغاية عنوان هذا الخبر الصحفي و هو على نفس نسق آراء لـ “نجوم” كرة قدم سابقين طلوا علينا في بدايات الموسم في ستوديوهات التحليل بتنبؤ هبوط نادي غزل المحلة في نهاية  الموسم فقط نظرا لعدم شرائه سوبر ستارز”.

وأوضح أنه من خلال متابعته لمباريات غزل المحلة في آخر مبارياته بالدرجة الثانية قد تأكد من تميز اللاعبين  كفريق  و بالتالي  أصر على الاعتماد على أغلب اللاعبين و الجهاز الفني ليس كمكافأة لهم و لكن إيمانا منه بقدراتهم كفريق متكامل،  مضيفا أن  التطعيم من خارج الفريق جاء في حدود دنيا و بما لا يخلخل نسيجه و روحه.

وذكر توفيق ” أن الكابتن خالد عيد صنع شربات بالفعل و لكن ليس من فسيخ و انما من رجالا لهم احلام و الكابتن خالد و مجلس إدارة النادي و الوزارة من ورائهم تساعدهم لتحقيق أحلامهم و احلام الشارع المحلاوي بتطوير سياسات و نظم إدارية و مالية”.

وطالب محبي المحلة بدعم التغييرات،  قائلا “اقول لل “نجوم”…كافي فلسفة و أكل عيش”.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة،  وحقق الفريق نتائج حيث استطاع التغلب على أندية الأهلي والزمالك وانبي،  والتعادل مع بيراميدز.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض