«الوفاق للتطوير» تطرح مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية باستثمارات 180 مليون جنيه

أطلقت شركة الوفاق للتطوير العقاري ثاني مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة، وهو مشروع  Ver capital تجاري إداري وباستثمارات تصل لـحوالي 180 مليون جنيه.

وأكد المهندس عبده الشبراوي رئيس مجلس إدارة الشركة، أن  الشركة أطلقت مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية والذي سيكون أول مدرسة دولية يتم افتتاحها وتشغيلها بالعاصمة الادارية الجديدة، وتقع بالحي السكني الثالث   R3على مساحة 12 ألف م.

أضاف المهندس محمد الشبراوي الرئيس التنفيذي، أن الشركة تطلق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهو مشروع تجاري إداري على مساحة 3800 متر، ويقع فى بالقرب من النهر الأخضر وساحة الشعب ومسجد مصر.

واشار إلى أن المشروع يتكون من 10 أدوار ودور أرضي فضلًا عن دورين مخصصين للجراج، لافتا إلى أن الشركة تخطط للتوسع بالاستثمار فى العاصمة الإدارية وتدرس اطلاق مشروعين جديدين بالعاصمة الادارية الجديدة احدهما تجاري اداري والآخر سكني.

وأضاف أن الاستثمار بالعاصمة الإدارة الجديدة جاء بعد دراسة وافية للسوق العقاري وما تقدمه مدن الجيل الرابع من فرص استثمارية واعدة، وخاصة فى ظل اهتمام الدولة بمشروعات العاصمة وما تشهده من نقلة نوعية تشجع على جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وأشار إلى أن الشركة نفذت منذ تدشينها حوالي 1400 وحدة سكنية و715 وحدة إدارية وتجارية فضلًا عن الفيلات والشاليهات والوحدات الفندقية بالمشروعات السياحية بإجمالي استثمارات بلغت 600 مليون جنيه، كما أن الشركة نفذت مشروعات مباني متعددة الاستخدام.

وأوضح أن مشروعات الشركة تضم مشروع مجمع سكنى إداري تجاري بمدينة 6 أكتوبر بجوار مسجد الحصري وجامعة 6 أكتوبر على مساحة 7792 متر، يتكون من 6 مباني سكنية، 109 وحدة سكنية و86 وحدة إدارية و158 محل تجاري، كما طورت مدينة سكنية بشبرا على مساحة18000 متر مكون من 18 مبنى متعدد الاستخدام؛ 801 وحدة سكنية و178 مكتب إداري و135 محل تجاري.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض