ودائع البنك الأهلي المصري بالعملة المحلية .. تعرف على أسعار العائد

يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة من الخدمات المتنوعة لعملائه، ويتيح البنك الأهلي عدد من الودائع التي تختلف في الآجال والعائد حيث تحظى باهتمام كبير من جانب العملاء.
ويستعرض لكم “أموال الغد” تفاصيل الودائع واسعاد العائد على كل وديعة يقدما البنك الأهلي :

ودائع البنك الأهلي بالعملة المحلية:

يقوم البنك الأهلي بفتح حسابات ودائع لأجل ثابت وبإخطار سابق لمدة تتراوح ما بين 7 أيام وسبعة سنوات والتي يمكن فيها استرداد الوديعة كلها في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق مع الحصول على عائد عن فترة الإيداع الفعلي وفقاً لمعدل الاسترداد الساري بالبنك.
وتبدأ الودائع من ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه للوديعة الأقل من شهر .

وعند استحقاق الوديعة يتم قيد العائد بالحساب الجاري أو حساب التوفير أو تعليته على أصل الوديعة حسب رغبة العميل ويمكن الاقتراض بضمان الودائع وفقاً للقواعد التي يقرها البنك بالإضافة الى إمكانية إصدار بطاقة ائتمانية بضمان الوديعة وفقاً للقواعد التي يقرها البنك.

ودائع البنك الأهلي بالعملة الأجنبية:

كما يقدم البنك الأهلي مجموعة من الودائع يمكن اصدارها بعملات اجنبية مختلفة ( دولار أمريكي – يورو – جنية أسترليني – ريال سعودي) ذات آجال مختلفة بما يتناسب ورغبات عملائه ويعلى العائد على الوديعة بحد اقصي للمده سنه

أسعار العائد من الودائع بالجنيه المصري:

يمنح البنك الأهلي أسعار عائد مختلف على الودائع بالجنيه المصري، ودائع لمدة 7 أيام وأقل من 15 يوم نسبه %2.25 ومن مدة 15 يوم وأقل من شهر نسبة 2.75% ومن مدة شهر وأقل من شهرين بنسبة 4.25% ومن مدة شهرين وأقل من 3 شهور نسبة 4.25% ومن مدة 3 شهور وأقل من 6 شهور 3.75%، ومن مدة 6 شهور وأقل من سنة 3.75% ومن مدة سنة لأكثر من 7 سنوات 3.75%.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض