فاتورة الغاز .. «استعلم عن استهلاك مايو من بتروتريد وادفع الفاتورة وانت في البيت»

بدأت شركات الخدمات البترولية على مستوى الجمهورية، وعلى رأسها شركة بتروتريد ، في إتاحة خدمات الاستعلام الإلكتروني عن فاتورة الغاز الطبيعي وحجم الاستهلاك وقيمته.

وبدورها تتيح شركة الخدمات البترولية “بتروتريد” خدمة الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي شهريًا خلال الفترة من 1 وحتى يوم الخامس عشر من ذات الشهر، وبالتالي بات بإمكان عملاء شركة بتروتريد الاستعلام عن فاتورة الغاز الخاصة بشهر مايو عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

وبدأت شركة بتروتريد منذ السبت الماضي، في إتاحة خدمة الاستعلام الإلكتروني عن حجم استهلاك الغاز عبر الموقع الإلكتروني للشركة، كذلك بات بإمكان عملاء بتروتريد على مستوى المناطق التي تتواجد بها الشركة في سداد قيمة الفواتير بعد الانتهاء من قراءة عداد الغاز بكامل دقة وانضباط.

وسهلت خدمات الاستعلام وسداد الفواتير على عملاء شركة بتروتريد في الالتزام بالمواعيد المحددة للسداد شهريًا، بعدما كانت تتسبب تكدسات شركات التحصيل في عزوف عدد كبير من العملاء من الالتزام بمواعيد السداد شهريًا.

ولعبت الخدمات التي توفرها بتروتريد للعملاء في زيادة نسب الثقة المتبادلة بين ملاك الوحدات السكنية والتجارية وبين الشركة فيما يتعلق بصحة ودقة القراءة الخاصة بالفواتير الشهرية.

ومن بين الطرق التي يلجأ إليها عملاء شركة بتروتريد للاستعلام عن فاتورة الغاز ما يلي:

– الدخول إلى موقع بتروتريد الإلكتروني https:www.petrotrade.com.egbillingbillq.aspx كي يتم تسجيل قراءة عداد الغاز، وذلك عبر تحديد المحافظة والمنطقة التابع لها.

– الخطوة التالية تتعلق بإدخال البيانات الخاصة والموجودة في وصل الغاز، ثم كتابة الأرقام الموجودة في المربع الأسود.

– عن طريق التليفون المحمول -من خلال تطبيق أندرويد يتم تحميله- يكون بإمكان العميل الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية والإطلاع على كل ما يخص الشركة.

وهناك مجموعة أخرى من الخدمات التي تتيحها شركة بتروتريد أمام عملائها، بحيث يمكن الاعتماد على هذه الخدمات في الاستعلام عن الفاتورة وكذلك سدادها وهي تطبيق محفظة بنك مصر أو من خلال تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي، أو مكاتب البريد ، وكذلك تطبيق موبايل ماي فوري، أو عبر منافد (فوري أو مصاري أو أمان أو بي أو خدماتي أو ضامن).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض