«سى بى سي» تدشن مجمع «جاهز» للصناعات الصغيرة خلال 3 سنوات باستثمارات 300 مليون جنيه

كشف المعتز بهاء الدين، العضو المنتدب لشركة سى بى سى مصر للتطوير الصناعى – إحدى شركات مجموعة مواد الإعمار القابضة، عن استهداف الشركة الإنتهاء من أعمال مجمع الصناعات الصغيرة «جاهز»، بمدينة السادات خلال 3 أعوام باستثمارات تصل لنحو 300 مليون جنيه .

أشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، إلى أن الشركة حصلت على كافة التراخيص اللازمة لإقامة المشروع ، ليضم 110 وحدات صناعية جاهزة كاملة المرافق وبمساحات تتراوح بين 420 و600 متر مربع.

وتعد »سى بى سى« شركة مصرية باستثمارات سعودية، ومنشأه كأول مطور صناعى فى مصر تحمل رخصة رقم 1 لسنة 2007، و نحو مشروعين، أحدهما في مدينة السادس من أكتوبرو مساحتة 1.5 مليون متر مربع، و مشروع اخر لإقامة منطقة صناعية متكاملة بمدينة السادات على مساحة 1.1 مليون متر مربع ، حيث تعكف على تنفيذه خلال الفترة الراهنة، ليصل بذلك المساحة الإجمالية لمحفظة الأراضي التابعة للشركة نحو 2.6 مليون متر مربع .

بهاء الدين : إتمام بيع 8 وحدات صناعية من إجمالي 20 وحدة منفذة حتى الان بالمشروع

أضاف بهاء الدين أن الشركة انتهت حتى الان من بيع أكثر من 8 وحدات صناعية من إجمالي 20 وحدة تم الإنتهاء من تدشينها خلال الفترة الماضية، منوهاً أن الشركة انجزت أعمال ترفيق المرحلة الأولى بالمنطقة الصناعية بإجمالى استثمارات 850 مليون جنيه، فيما تم تخصيص مليار جنيه لأعمال ترفيق المرحلتين الثانية والثالثة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض