بعائد شهري 11.25% مقدما.. تفاصيل أسعار الفائدة على شهادات ادخار “ميد بنك”

 

يقدم ميد بنك مجموعة من الخدمات المتنوعة لعملائه، ويتيح ميد بنك عدد من شهادات الادخار بأسعار تنافسية والتي تختلف في الآجال والعائد حيث تحظى باهتمام كبير من جانب العملاء.

ويستعرض لكم “أموال الغد” تفاصيل شهادات الادخار واسعاد العائد على كل شهادة يقدما بنك ميد بنك

شهادة ثلاث سنوات من ميد بنك

1- شهادات الادخار بفائدة ثابتة.

يقدم ميد بنك شهادة 3 سنوات بفائدة ثابتة مدفوعة بشكل متكرر بنسبة 11.25٪ يتم الحصول عليها شهريًا مقدمًا، وتصدر الشهادة للفرد بقيمة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتصدر للأشخاص الطبيعيين ويسمح للقصر بأسمائهم تحت وصاية الشخص المرشح قانونًا.

ويتيح ميد بنك لحامل الشهادة الحصول على قرض بمعدل إقراض يصل إلى 95٪ من القيمة الاسمية للشهادة كضمان وبحد أدنى 2٪ أعلى من سعر الشهادة، ويتم احتساب الفائدة ابتداءً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء، ويُسمح بالاسترداد بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء ويتم ذلك وفقًا للجدول المنشور من قبل البنك.

2. شهادة بمعدل متغير

يقدم ميد بنك شهادة اسمية من البنك المركزي المصري (سعر الإيداع الحالي) تُدفع شهريًا، حيث ان (معدل الإيداع الحالي) 0.25٪ تدفع كل 3 أشهر والتي تصدر للفرد بقيمة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها وتصدر للأشخاص الطبيعيين ويسمح للقصر بأسمائهم تحت وصاية الشخص المرشح قانونًا.

ويوفر ميد بنك لحامل الشهادة إمكانية الحصول على قرض بمعدل إقراض يصل إلى 95٪ من القيمة الاسمية للشهادة كضمان وبحد أدنى 2٪ أعلى من سعر الشهادة، ويتم احتساب الفائدة ابتداءً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء ويُسمح بالاسترداد بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء ويتم ذلك وفقًا للجدول المنشور من قبل البنك.

شهادة خمس سنوات (طموح) من ميد بنك

يتيح ميد بنك شهادة “طموح” بمعدل عائد ثابت لمدة 5 سنوات حيث تكون معدلات الفائدة شهريا 9.50٪ وربع سنوي 9.65٪ ونصف سنوي 9.75٪ وسنويا 10.00٪

وتصدر الشهادة للفرد بقيمة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، تصدر للأشخاص الطبيعيين ويسمح للقصر بأسمائهم تحت وصاية الشخص المرشح قانونًا.

وتوفر الشهادة إمكانية الحصول على قرض بمعدل إقراض يصل إلى 90٪ من القيمة الاسمية للشهادة كضمان وبحد أدنى 2٪ أعلى من سعر الشهادة، ويتم احتساب أسعار الفائدة اعتبارًا من يوم الشراء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض