يونيفرسال: 9 مايو نهاية الحق في تجزئة القيمة الاسمية للسهم

اعلنت شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة و التغليف و الورق – يونيباك إن نهاية الحق في تجزئة القيمة الاسمية للسهم لحامل ومشتري السهم حتى 9 مايو 2021.

وأضافت الشركة أنه من المقرر تداول الأسهم طبقاً للقيمة الاسمية بعد التجزئة اعتباراً من 10 مايو 2021 من خلال شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي .

وصدقت الجمعية العامة العادية لشركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة و التغليف و الورق – يونيباك، على القوائم المالية، ومقترح مجلس الإدارة عن حساب توزيع الأرباح للعام الماضي.

وقالت الشركة في بيان للبورصة إن العمومية قررت إجراء توزيع نقدي على المساهمين عن أرباح العام الماضي بقيمة 8.63 مليون جنيه.

واعتمدت الجمعية تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة للعام الماضي، وإبراء ذمة المجلس عن الفترة.

وقررت العمومية انتخاب مجلس إدارة الشركة لفترة جديدة وفقاً لطريقة التصويت التراكمي، برئاسة وليد محمد عصام، وتعيين ياسر محمد زكي إبراهيم نائباً لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وعلى صعيد العمومية غير العادية، وافقت الجمعية على تجزئة القيمة الاسمية للسهم بالقسمة على 10 ليتم تعديل القيمة الاسمية للسهم لتصبح 10 قروش بدلاً من جنيه.

كما قالت شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة و التغليف و الورق – يونيباك، إنها نفذت عملية بيع لأسهم خزينة عبر بيع 1.91 مليون سهم خزينة خلال جلسة أمس.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 10.86 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2020، مقابل أرباح بلغت 25.37 مليون جنيه في 2019.

وحققت الشركة مبيعات بلغت 364.49 مليون جنيه بالعام الماضي، مقابل مبيعات بلغت 441.14 مليون جنيه في 2019.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض