شهادة الحصاد من بنك قناة السويس.. تفاصيل أسعار العائد والمستندات المطلوبة

يقدم بنك قناة السويس مجموعة من شهادات الادخار لعملائه، والتي تكون مختلفة ومتنوعة ومن بينها شهادة الحصاد التي تحظى بجانب كبير من اهتمام العملاء.

ويستعرض لكم “أموال الغد” تفاصيل شهادة الحصاد المقدمة من بنك قناة السويس واسعار العائد والمستندات المطلوبة:

مزايا ” شهادة الحصاد”

يتيح بنك قناة السويس شهادة ادخار ذات العائد المتغير لمدة 3 سنوات بالجنيه المصري بخيارات دفع عائد مرنة لتلبية احتياجاتك، ويبلغ الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه مصري، وتكون مدتها 3 سنوات، بمعدل عائد متغير.

اسعار العائد من “شهادة الحصاد”

يحسب العائد الشهري لشهادة الحصاد بحسب سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري مطروحاً منه 0.75%، فيما يحسب العائد ربع السنوي بحسب سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري مطروحاً منه 0.5% ويكون العائد نصف السنوي بحسب سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري مطروحاً منه 0.375%.

وجدير بالذكر انه يتم يتم احتساب العائد من تاريخ الإصدار ولا توجد رسوم إصدار، ويتيح بنك قناة السويس إمكانية الحصول على قرض يصل إلى 90% من قيمة الشهادة بالأضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقات بنك قناة السويس الائتمانية بدون رسوم الإصدار للسنة الأولى.

المستندات المطلوبة لـ “شهادة الحصاد”

يطلب البنك من العمل نسخة من البطاقة الشخصية سارية للمصريين أو جواز سفر للأجانب المقيمين، ويجب تقديم الأصل، ونسخة من شهادة الميلاد للقاصرين، ويجب تقديم الأصل، وفاتورة المرافق الأخيرة (الكهرباء، فاتورة الهاتف، … الخ).

وحقق بنك قناة السويس صافي أرباح قدره 602 مليون جنيه مصري بنهاية عام 2020 مقارنة 542 مليون جنيه بنهاية عام 2019 بنسبة نمو 11%، مدعوما بتحسن ملحوظ في صافي الدخل من العائد بنسبة نمو 25%.
وبلغ إجمالي المركز المالي 54 مليار جنيه في نهاية 2020 بنسبة نمو قدرها 4% مقارنة بنهاية عام 2019.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض