تصل الى 13% .. تفاصيل أسعار الفائدة الأعلى على شهادات البنك الأهلى وبنك مصر

يتيح بنكا الأهلي المصري و مصر العديد من شهادات الادخار التي تحظى باهتمام الكثير من المتعاملين بالبنوك المصرية ، لعوائدها المجزية وتنوع دورية صرف العائد.

ومن أبرز هذه الشهادات والأعلي عائد بالسوق هي شهادة أمان المصريين بعائد 13% لمدة 3 سنوات.

وتتيح شهادة أمان وثيقة تامين علي الحياه للعميل بالشروط والمزايا التاليةيتم تقديم وثيقة تأمين على الحياة للعميل من سن 18 سنة حتى 59 سنة وبدون كشف طبي، ويتم سداد قيمة قسط التأمين الشهري من عائد الشهادة وتستحق التعويضات فى حالة وفاة المؤمن عليه بحد اقصى لحالة الوفاة الطبيعية 50 الف جنيه والوفاة بحادث 250 الف جنيه.

ويمكن سداد مبلغ التأمين ( التعويض) حال الوفاة على معاش مضمون الدفع لمدة محددة ‏، وتسقط وثيقة التأمين حالة قيام العميل باسترداد الشهادة ، أو بلوغ العميل سن الـ 60.

ويتم إجراء سحب ربع سنوي بعدد 200 جائزة بواقع 10 الأف جنيه صافي لكل جائزة ‘معفاه من الضرائب يمكن شراؤها من خلال محفظة الفون كاش.

وتصدر الشهادة للافراد من سن 18 سنه حتي 59 سنة ويمكن للجهات شراء الشهادة لصالح الافراد العاملين بها على ان لا يمكن الاسترداد خلال مده 6 سنوات من تاريخ الشراء ، ولا يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات أو اصدار بطاقه الائتمان بأنواعها.

وتسترد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة ( القيمة الاسمية بجانب العوائد المتبقية بعد الخصم قيمه الاقساط) و يمكن استردادها في اي وقت من تاريخ الشراء وفقا و رغبه العميل بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها.

شهادات ادخار البنك الأهلي المصري ذات العائد الثابت:

-الشهادة البلاتينية 3 سنوات: نسبة الفائدة 11% سنويا للعائد الشهري.

-الشهادة البلاتينية 5 سنوات: نسبة الفائدة 10.25% سنويا للعائد الشهري.

-شهادة الاستثمار (أ) ذات آجال 10 سنوات: نسبة الفائدة 9.50% سنويا يصرف العائد بنهاية المدة.

-شهادة الاستثمار (ب) ذات آجال عام: نسبة الفائدة 6% سنويا يصرف العائد شهريا.

-شهادة الاستثمار(ب) ذات آجال عامين: نسبة الفائدة 6.5% سنويا يصرف ربع سنويا.

-شهادة الاستثمار (ب) آجال 3 سنوات: نسبة الفائدة 9% سنويا يصرف العائد ربع سنويا.

شهادات ادخار بنك مصر ذات العائد الثابت:

– شهادة القمة لأجل 3 سنوات: تصرف فائدة سنوية ثابتة بنسبة 11% ودورية صرف صرف العائد شهريا، ويبدأ شراؤها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

– شهادة ذات أجل 3 سنوات: وتحسب فائدة متغيرة ترتبط بالصعود والهبوط أو الثبات بمتوسط أسعار الفائدة في البنك المركزي المعروف باسم (الكوريدور) وتصرف حاليا عائدا بنسبة 8.5% ودورية صرف العائد كل 3 شهور، ويبدأ شراؤها من أول ألف جنيه.

-شهادة ادخار لأجل 5 سنوات: تعطي عائدا سنويا ثابتا 9%، ودورية صرف العائد شهريا، ويبدأ شراؤها من أول 1200 جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

-شهادة ادخار بأجل 5 سنوات: تصرف عائدا سنويا ثابتا 9.5% ولكن دورية صرف العائد سنويا، ويبدأ شراؤها من أول ألف جنيه ومضاعفات الألف.

– شهادة ادخار لأجل 7 سنوات: يتم بيعها بفائدة سنوية 9.75% ودورية صرف العائد شهريا، ويبدأ شراؤها من أول 750 جنيها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض