«أبو ظبي التجاري» يتلقى عرضين جديدين للاستحواذ على حصته في الإسكندرية للخدمات الطبية

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، أنها تلقت من بنك أبو ظبي التجاري المساهم الرئيسي بشركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد- الإسكندرية بيان يفيد بتلقي البنك عرضين إضافيين مبدئيين وغير ملزمين للاستحواذ على حصته بالشركة.

اضافت الهيئة أن العرضين ممثلين في شركة مركز النيل للأشعة والتحاليل، وشركة جلوبال ون هيلث كير القابضة – شركة إماراتية.

وكانت هيئة الرقابة المالية قد تلقت في 20 إبريل الماضي، القائمة النهائية بأسماء المستثمرين المحتملين والراغبين في الاستحواذ على حصة البنك بالشركة، وهم شركة مستشفى كليوباترا، و الإسكندرية للاستثمار الطبية أو أيا من شركاتها التابعة، و تحالف شركات سبيد وإحدى صناديق الاستثمار التابعة لشركة لايم فست بارتنرنز وتواصل هولدنجز للاستثمارات المالية وشمل الاسم الأخير شركة صحة كابيتال، بمتوسط سعر 50.77 جنيه للسهم الواحد.

وأعلنت شركة الإسكندرية للخدمات الطبية –المركز الطبى الجديد- أن بنك أبوظبى التجارى – المساهم الرئيسي بالشركة تلقى 4 عروض رسمية للإستحواذ على حصته البالغة 51% من اسهم الشركة.

اضافت الشركة، أن هيئة الرقابة المالية قد تلقت بتاريخ 20 ابريل خطاب من بنك ابو ظبي التجاري بشان القائمة النهائية باسماء المستثمرين المحتملين للشراء.

واشارت ان القائمة تضمنت شركة مستشفى كلوياترا والاسكندرية للاستثمار الطبية أو ايا من شركاتها التابعة وتحالف شركات سبيد ميديكال واحدى صناديق الاستثمار التابعة لشركة لايم فست بارتنرنز وتواصل هولدنجز للاستثمارات الطبية، وشركة صحة كابيتال.

وبحلول منتصف ابريل الجاري، أعلنت شركة مستشفي كليوباترا، نيتها المبدئية غير الملزمة للاستحواذ على حصة بنك أبو ظبي والتي تمثل نسبة 51.5 بالمائة من أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية المركز الطبي الجديدة – الإسكندية.

وقالت الشركة في بيان للبورصة إنها قدمت خطاب نوايا مبدئي غير ملزم للمستشار المالي للبائع شركة سي أي كابيتال، ويجرى التفاوض مع المستشار المالي للبائع بخصوص الشروط الواردة في خطاب النوايا.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض