طرح قطعتي أرض بمدينة برج العرب الجديدة بنظام التخصيص الفوري

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعتي أرض مخصصة لنشاط خدمي بمدينة برج العرب الجديدة، الأولى بالمجاورة الخامسة على مساحة 583 م2 ومخصصة لنشاط تجاري إداري، والقطعة الثانية بمساحة 10 فدان مخصصة لنشاط جامعة.

القطعة الأولى تقع على مساحة 583 متر مربع ويبلغ سعر المتر التقديري 10150 جنيه للمتر، والنسبة البنائية لا تزيد عن 40%، والارتفاع المسموح به أرضي + 2 دور متكرر، ويلتزم الراسي عليه قطعة الأرض بالحصول على موافقة الجهات المعنية.

ويتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض، ويتم استكمال سداد الدفعة المقدمة بواقع 25% من قيمة الأرض بالجنيه المصري، ويتم سداد الباقي على 14 قسط نصف سنوي متساوية ويستحق القسط الأول منها بعد 6 أشهر من التاريخ المحدد لدسدا الدفعة المقدمة.

أما القطعة الثانية فهي تقع على مساحة 10 فدان، ويبلغ سعر المتر التقديري 1005 جنيه للمتر، ولا تزيد النسبة البنائية عن 17% من المساحة المخصصة للخدمة، والارتفاع المسموح به أرضي + 2 دور متكرر، ويلتزم الراسي عليه بالحصول على موافقات الجهات المعنية.

ويتم استكمال سداد الدفعة المقدمة بواقع 15% من قيمة الأرض بالجنيه المصري، ويتم سداد الباقي على 14 قسط نصف سنوي متساوية ويستحق القسط الأول منها بعد 6 أشهر من التاريخ المحدد لدسدا الدفعة المقدمة.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض