«المجتمعات العمرانية» تطرح قطعة أرض بنشاط ترفيهي مقابل حقل الانتفاع بالشيخ زايد

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعة أرض مخصصة لنشاط ترفيهي مقبال حق الانتفاع بمساحة 30333 م2، بقيمة 2.6  مليون جنيه مقابل الانتفاع سنويا، كما تبلغ قيمة التأمين 262 ألف جنيه.

وتتضمن الاشتراطات الخاصة بتلك القطعة أن يتم التخصيص بمقابل حق الانتفاع لمدة 3 سنوات، وأن يكون المتقدم أحد المؤسسات أو الجمعيات الخدمية المتخصصة بتقديم خدمات ثقافية لمدينة الشيخ زايد وتكون مهمتها إدارة وتشغيل المشروع بما يحقق الأهداف المنشودة منه شاملة صيانة وتأمين ونظافة كافة عناصر المشروع.

والنسبة البنائية المسموحة 5% من إجمالي مساحة المشروع والارتفاع أرضي فقط بارتفاع 4 م كحد أقصى، ويحتوي الموقع المطروح على عناصر تنسيق الموقع، ويكون لمجلس أمناء المدينة حق الاشتراط في دراسة وتحديد الأنشطة المحددة للمشروع وكذلك الرسوم المحددة لكل نشاط.

ويجب أن يكون العرض مصحوبا بالتأمين الابتدائي بقيمة 10% من قيمة مقابل الانتفاع عن السنة الأولى، وعلى صاحب العرض المقبول أن يؤدي خلال 10 أيام من اليوم التالي لإخطاره بقبول عرضه التأمين النهائي إلى ما يساوي 10% من مقابل الترخيص بالانتفاع عن 3 سنوات أو أن يكمل التأمين الابتدائي لهذه القيمة ويطل التأمين النهائي ساريا طوال مدة الترخيص.

ويتم سداد مقابل الانتفاع السنوي في بداية كل سنة من سنوات الترخيص بدءا من السنة الاولى وبما لا يتجاوز شهر من تاريخ الاستحقاق وفي حالة تجاوز هذه المهلة يضاف للقيمة المستحقة الأعباء المالية، وتقوم الشركة بكافة أعباء الصيانة لعناصر تنسيق الموقع وأعمال المرافق.

كما يتم تدقيق المساحات المستغلة من قبل إدارة المساحة بجهاز المدينة وهي المساحات التي سوف يتم محاسبة الشركة عليها كمقابل انتفاع، وفي حالة الاخلال بأي من الشروط السابقة يحق للجهاز فسخ التعاقد واسترداد ما عليها من منشآت دون الحاجة إلي تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي وال يتم استرداد التأمين الابتدائي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض