بـ60 جنيه وبطاقة الرقم القومي.. مصر للتأمين التكافلي تسوق وثيقة «سند» عبر فروع المصرف المتحد

يعقد المصرف المتحد بالتعاون مع شركة مصر للتأمين التكافلي وشركة سوسيتيه لوساطة التأمين مؤتمراً صحفيا الشهر المقبل للإعلان عن تفاصيل جديدة لتسويق وثيقة “سند” لشركة التأمين عبر فروع المصرف.

وكشف حمدى عبد المولى الوسيط التأميني للوثيقة، أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل جديدة خلال المؤتمر الصحفي تتعلق بتسويق وثيقة “سند” ومنها الشراكة مع شركة سوسيتيه لوساطة التأمين فى تسويق الوثيقة.

وأوضح أن الوثيقة تستهدف العمالة المؤقتة والموسمية وعملاء التأمين متناهي الصغر والذين يتجاوز عددهم 5 ملايين مواطن، ولافتا إلى أنه بموجب التعاقد يتم تسويق وبيع وثيقة “سند” للحوادث الشخصية والتي تصدرها شركة مصر للتامين التكافلي عبر فروع المصرف المتحد والمنتشرة في جميع انحاء الجمهورية لعملاء وغير عملاء المصرف.

ووثيقة سند هي وثيقة تأمين الحوادث الشخصية التكافلية والمتوافقة مع أحكام الشريعة ضد مخاطر الوفاة أو العجز الكلي المستديم أو العجز الجزئي المستديم أو العجز الكلي المؤقت على أن تُجدد الوثيقة سنوياً.

100 ألف جنيه مبلغ تأمين عند الوفاة والعجز الكلي المستديم

وأشار عبد المولى أنه بموجب الوثيقة تلتزم شركة التأمين بصرف مبلغ 100 ألف جنيه في حالتي الوفاة والعجز الكُلى المُستديم، بجانب تغطية العجز الجُزئى المُستديم وأيضاً تضمن الوثيقة صرف مبلغ 5 آلاف جنيه مصاريف علاج طبي في حالة الإصابة بحادث، ومبلغ 3 آلاف جنيه مصاريف جنازة في حالة الوفاة ومبلغ 3 آلاف جُنيهاً أجهزة تعويضية.

ولفت أن مبلغ القسط السنوي للوثيقة هو 60 جُنيهاً فقط سنوياً وهو مبلغ مناسب لكافة شرائح المجتمع المصري، ويتم تسويق الوثيقة حالياً في فروع المصرف المتحد في القاهرة وبني سويف والإسكندرية، ويتم الحصول عليها بالرقم القومي فقط وخلال دقائق بسيطة ويتم السداد داخل البنك.

ويذكر أن المصرف المتحد يمتلك شبكة جغرافية واسعة تضم منتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، والبالغ عددها 66 فرعاً، وكان قد افتتح المصرف مطلع أبريل الجاري الفرع الـ66 ورابع فرع رقمي لينضم الي سلسلة فروعه، وذلك بمنطقة الهضبة الوسطي بالمقطم والمطلة علي ثالث مجمع للاديان السماوية باسم “تحيا مصر”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض