«سكاي أبو ظبي» تحقق 700 مليون جنيه مبيعات بمشروع «Residence Eight» بالعاصمة الادارية

قال مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري الإماراتية، إنه تم تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 700 مليون جنيه بمشروع ” Residence Eight” بالعاصمة الإدارية الجديدة منذ اطلاق المشروع في 7 مارس الماضي وحتى منتصف إبريل الجاري، لإجمالي 300 وحدة سكنية بالمشروع، موضحا أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 1.5 مليار جنيه بالمشروع خلال العام الجاري.

وكشف في تصريحات على هامش حفل الإفطار الذي أقامته الشركة، عن خطة الشركة للحصول على أراضي جديدة في عدة مناطق لا تزال في مرحلة المفاوضات الخاصة بها، وتتركز مفاوضات الشركة في الساحل الشمالي وشرق القاهرة بمساحات تتراوح بين 50 و 100 فدان، فالشركة لديها خطة للتواجد بأكثر من مشروع فيعدة أماكن.

وأضاف أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروعات عمرانية متكاملة على هذه الأراضي، ولا تفكر الشركة في منطقة غرب القاهرة حاليا مع شدة المنافسة بها وتواجد الكثير من المطورين مؤخرا في غرب القاهرة، موضحا أن الشركة تركز استثماراتها الحالية على القطاع العقاري في مصر.

وأوضح أن الشركة لديها خطة طموحة لاستثمار 15 مليار جنيه بالسوق العقاري المصري وبدأت بالاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة باطلاق أول مشروعاتها، وحصلت الشركة على القرار الوزاري للمشروع وبدأت في أعمال الحفر الخاصة بالمشروع، ومن المخطط ضخ استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجاري.

وتنفذ الشركة مشروع Residence Eight باستثمارات 4 مليارات جنيه، على مساحة 23 فدان بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية، ويوفر المشروع 270 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، ويضم 1000 وحدة سكنية بالإضافة إلى وحدات تجارية وإدارية وترفيهية، ويقسم المشروع ل80% سكني والباقي إداري.

وأكد على جاذبية السوق العقاري المصري للاستثمارات الإماراتية وهو ما يؤكده تواجد شركة سكاي أبو ظبي في مصر وعرض شركة الدار الإماراتية للاستحواذ على شركة سوديك بالإضافة إلى وجود أنباء عن عروض سيتم تقديمها الفترة المقبلة من شركات إماراتية للاستحواذ على شركات مصرية في القطاع العقاري الفترة المقبلة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض