«برايم للإدارة الفندقية» توقع بروتوكول تعاون مع «المقر» لإدارة مساحات عمل مشتركة

وقعت مجموعة برايم للإدارة الفندقية علي بروتوكول تعاون مشترك مع شركة المقر المتخصصة في إدارة مساحات عمل مشتركة مدعومة بالتكنولوجيا.

وقام بتوقيع العقد كلا من معتز أمين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم، ومحمد ناجي، المؤسس والمدير التنفيذى لشركة المقر، على أن يبدأ تفعيل هذا التعاون المشترك اعتبارا من الشهر الجاري.

قال معتز أمين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم للإدارة الفندقية، إن التعاون مع شركة “المقر” يحقق التكامل بين ما تديره مجموعة برايم من وحدات فندقية وبين ما تديره شركة المقر من مساحات مكتبية وإدارية، كما يتيح للأفراد التواجد في بيئة عمل مهيأة تساعد على زيادة الإنتاجية مع السماح للشركات بتعظيم إمكانيات مساحات العمل الخاصة بهم.

وأضاف أن الطرفان قد اتفقا على التعاون المشترك بينهما تحت شعار “أقم في برايم وأعمل في المقر” “Stay@Prime . Work@MQR” حيث تقوم مجموعة برايم للإدارة الفندقية بتقديم خدمة جديدة للعملاء المقيمين لديها بغرض العمل والباحثين عن مكان مخصص ومهيئ للعمل لإنهاء أعمالهم اثناء الاقامة، وذلك باستخدام مساحات العمل المشتركة التي توفرها شركة المقر (من مكاتب وقاعات اجتماعات)  وبالتالي تكون شركه مقر على استعداد لتقديم عضويات لعملاء شركة برايم لاستخدام جميع فروعها يمصر.

وفي إطار هذا التعاون تقوم مجموعة برايم للإدارة الفندقية بتوفير خدمة الإقامة لعملاء شركة المقر والبالغين أكثر من خمسة آلاف عميل ومنح خصومات وأسعار خاصة للشركات المتعاونة مع الشركة، حيث تمتلك شركة المقر 7 فروع في السوق المصري متواجدة في (المعادي، هليوبوليس، القاهرة الجديدة، مدينة الرحاب، مدينة السادس من أكتوبر والجونة ووسط البلد).

وأكد أن مجموعة برايم للإدارة الفندقية مستمرة في التعاون مع شركاء نجاح في كافة القطاعات، حيث يأتي هذا التعاقد ضمن خطة الشركة للتوسع في تقديم خدمات إضافية مميزة لعملائها و منهم على سبيل المثال (البنك الاهلى للدفع والتقسيط – شركة كونتكت للتمويل – شركة هرتز للسياحة والليموزين).

ونوه بأن مجموعة برايم للإدارة الفندقية تتولى الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها فى تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائد استثماري منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة فى الإدارة الفندقية، حيث يبلغ إجمالى عدد الوحدات الفندقية التى تتولى المجموعة إدارتها حاليا 77 وحدة فندقية موزعة على 4 علامات تجارية “برايم ريزيدنس، وبرايم هوليدايز، وبرايم إن، وبرايم سيلكت”،  في القاهرة، الساحل الشمالى، العين السخنة و قريبا في الجونة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض