الدلتا لتأمينات الحياة تتعاقد مع شركة فوري لتحصيل أقساطها إلكترونياً من العملاء

كشف عاطف الزيبق، العضو المنتدب لشركة الدلتا لتأمينات الحياة، عن تعاقد شركته مع  شركة فورى للمدفوعات الإلكترونية لتحصيل أقساطها عبر منافذ الأخيرة المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف الزيبق في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن هذا التعاقد جاء توافقاً مع استراتيجية الشركة المستقبلية نحو التحول الرقمي والتحصيل الإلكتروني بما يتماشى مع رؤية الدولة تجاه الشمول المالي والرقمنة.

وأشار إلى أن الشركة تسعى حالياً للحصول على رخصة الإصدار الإلكتروني لتسويق وبيع منتجات الشركة إلكترونياً، بما يدعم استراتيجيتها للتحول الرقمي بجانب العمل على زيادة قاعدة عملائها وتعظيم محفظة أقساطها.

ونوه أن الشركة تهدف خلال المرحلة إلى تعزيز حصتها السوقية بين شركات تأمينات الحياة بالسوق المصرية، بالإضافة إلى سعيها للتوسع الجغرافي والفني بالسوق وزيادة ربحيتها عبر إتباع قواعد الإكتتاب الفني السليم.

وأوضح أن الشركة تعتزم إتباع استراتيجية جديدة تسعى من خلالها للتغلب على التحديات الإقتصادية والعمل على جذب شرائح جديدة من العملاء، وذلك عبر تحقيق الإنتشار والتوسع الجغرافي، بجانب زيادة الشبكة التسويقية للشركة بالقطاع المصرفي، بالإضافة إلى طرح منتجات تأمينية جديدة تتلائم مع احتياجات العملاء.

الشركة ترفع رأسمالها المدفوع إلى 150 مليون جنيه

وكانت قد اعتمدت الهيئة العامة للرقابة المالية زيادة رأسمال شركة الدلتا لتأمينات الحياة المصدر والمدفوع من خلال أسهم مجانية 20 مليون جنيه ممولة من توزيعات الأرباح وبالتالي زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع من 130 مليون جنيه إلى 150 مليون جنيه.

وسبق وحصلت شركة الدلتا لتأمينات الحياة على شهادة نظام إدارة الجودة العالمية «ISO 9001:2015»، وذلك بعد إتمام الشركة كافة الإجراءات اللازمة و متطلبات الحصول على الشهادة، والتي تمثل دليلاً على جودة الخدمات التأمينية المتنوعة المقدمة لعملاء الشركة، كما تعد مؤشراً على تطور الهيكل الإداري الداخلي بالشركة.

وقد حققت شركة الدلتا لتأمينات الحياة إجمالي أقساط بقيمة 179.8 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الجاري 2021/2020، مقابل 151 مليون جنيه خلال الفترة المناظرة من العام المالي 2020/2019، بمعدل نمو 18.5%.

وأظهرت القوائم المالية للشركة، بلوغ إجمالي محفظة استثمارات الشركة نحو 1.49 مليار جنيه بنهاية ديسمبر الماضي، مقابل 1.37 مليار جنيه بنهاية يونيو 2020، بزيادة قدرها 120 مليون جنيه، وبمعدل نمو 8.7%.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض