«HDG» تطلق مشروع سكني جديد العام الجاري باستثمارات ملياري جنيه

كشف طارق عبد اللطيف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة HDG، عن خطة الشركة لاطلاق مشروع سكني جديد خلال العام الجاري بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 2 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال حفل الإفطار الذي أقامته الشركة أمس للاعلان عن الموقف التنفيذي لمشروعاتها الحالية وشكلها الحالي على أرض الواقع وكذلك حجم الأعمال المنفذة والشكل النهائي للتشطيبات واللاندسكيب بالمشروعات المختلفة، كما تضمن الحفل تكريم عدد من موظفي الادارات المختلفة بالشركة لآدائهم المتميز خلال العام الماضي.

وقال معتز عبدالشافي، العضو المنتدب للشئون الفنية، إن الشركة قامت بتنفيذ أعمال بمشروعتها العام الماضي بقيمة 200 مليون جنيه.

وأوضح أنه تم الانتهاء من أعمال التشطيبات الخارجية والداخلية وشبكات الكهرباء والصرف الصحي والتكييف واللاند سكيب بالمرحلة الأولى بمشروع “الكوربة هايتس” وجاري العمل فى التشطيبات الخارجية والداخلية للمرحلة الثانية، ومن المقر تسليم هذه المرحلة في 2021  وتم تنفيذ أكثر من 29 ألف متر مكعب خرسانة  للمرحلة الثالثة  للمشروع، ومخطط تسليمها في 2022.

أما بالنسبة لمشروعي “الكوربة الجديدة” و”سرايات الكوربة” فقد تم الانتهاء من 100% من المشروعين بالخدمات واللاند سكيب، وأصبحت الشركة في مرحلة متقدمة لإجراءات دخول المرافق، لافتا إلى أن مشروع كوربنتا وTivoli  فيجري الانتهاء من جميع الأعمال والتشطيبات، وتم تسليم حوالي 65% من إجمالي عدد الوحدات المباعة علي أن يتم تسليم المتبقي خلال 2021.

وأضاف محمد عنتر، مدير خدمة العملاء بالشركة، أنه تم التعامل مع أكثر من 2000 عميل وتم جدولة أقساط حوالي 90% من العملاء الراغبين في جدولة أقساطهم وتحديد مواعيد نهائية للاستلام، مشيرا إلى أن الشركة وصلت بنسبة التسليم في الكوربة الجديدة لأكثر من 90% وتم تسليم حوالي 85% من الفيلات، مؤكدا أن جميع عمارات “الكوربة الجديدة” في مراحل متقدمة من إجراءات دخول المرافق الدائمة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض