موانئ دبي العالمية –السخنة تطلق حملة للتبرع بالدم وتوفير ألف شنطة رمضانية للأسر الأكثر احتياجا

أكد جيرارد فان دن هوفيل الرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية السخنة، والمدير العام لموانئ دبي العالمية مصر، على استمرار جهود الشركة في دعم القطاع الصحي بمحافظة السويس، إيماناً بأهمية الدور المجتمعي في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكانت قد قامت في العام الماضي بتقديم  أجهزة تنفس صناعي حديثة وفق أعلى المواصفات، لمواجهة تفشي الوباء داخل المحافظة.

وقال إن  هذا يأتي بالتنسيق مع مديرية الصحة لمحافظة السويس، من خلال تقديم الأجهزة الطبية وتوفير المعدات اللازمة لمساعدة ودعم القطاع الطبي للقيام بدورة في خدمة المجتمع ورعايته.

وأشار هوفيل إلى اطلاق حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع المركز الإقليمي لنقل الدم، وشارك في هذه الحملة 108 متبرع من موظفي موانئ دبي العالمية السخنة، ونحن فخورون بما قدموه لمساعدة أبناء محافظتهم، كما تم عقد جلسة توعية للتأكيد على أهمية التبرع بالدم قبل الحملة، ليس فقط لإنقاذ حياة الآخرين ولكن أيضًا لتسليط الضوء على الفوائد التي تعود على المتبرع.

ولفت إلى أن دورها في المشاركة المجتمعية لا يقتصر على دعم القطاع الصحي فقط، بل قامت بتوزيع ألف شنطة رمضانية تضم السلع الأساسية لدعم الأسر الأكثر احتياجا داخل محافظة السويس بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية بالمحافظة، خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك.

وأضاف هوفيل  أن جميع المتطوعين حرصوا على تسليم شنط رمضان للعائلات المستحقة مباشرة، والذي وصل عددهم لـ 186 متطوع من موظفي الشركة، مع تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية للسلامة الصحية ضد فيروس كوفيد – 19 وفق أعلى المعايير العالمية، وتوصيات الجهات الصحية المحلية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض