«رويال وان للتطوير» تصل بنسبة التنفيذ في مشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك» لـ35%

قال ساهر مجدي، مدير القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، إنه تم الوصول بنسبة الإنشاءات بمشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” لـ35%.

وأكد ان الشركة لديها خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعها بما يتناسب مع الجدول الزمني المعلن للتنفيذ والمتفق عليه مع شركة العاصمة الإدارية ومع العملاء وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين من فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه من المخطط تسليم المشروع خلال عامين ونصف.

وأضاف أن شركة رويال وان للتطوير العقاري لديها استراتيجية عمل قوية في مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك”بالتعاون مع شركاء النجاح في كافة التخصصات وأبرزهم شركة مكانك لإدارة المكاتب الإدارية بالمشروع، وشركة برايم للإدارة الفندقية لإدارة الجزء الفندقي بالمشروع وذلك لتحقيق عائد إيجاري واستثماري مرتفع للعملاء.

ولفت إلى أن المشروع يقع في مكان متميز بمنطقة MU23 بالقرب من محور الأمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهذه المنطقة تقع بين أكبر كثافتين سكنيتين R2 &R3 مما يجعل الوحدة ذات ضمان استثمارى مدى الحياة للعميل، موضحا أن مكتب رائف فهمى يتولى القيام بدور الاستشارى الهندسى للمشروع.
ونوه بأنه مع انتقال موظفي الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة فإنه من المتوقع مزيد من النشاط بهذه المنطقة بالكامل وزيادة الإقبال للسكن والاستثمار بها نظرا لما تتميز به من انتقال وبدء للحياة وهو ما يتطلب توفير خدمات للعملاء.

وأشار إلى أن المشروع يضم جزءا إداريا بإجمالى 61 وحدة بمساحات تبدأ من 26 مترا للوحدة، ويضم المشروع 45 وحدة للجزء التجارى بمساحات تبدأ من 38 مترا للوحدة كما يضم المشروع جزءاً طبياً بإجمالى 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض