«بتر هاوس للتطوير» تطرح مشروع جديد في مدينة الجلالة باستثمارات 3 مليارات جنيه

تعتزم شركة بتر هاوس للتطوير العقاري طرح مشروع جديد الشهر المقبل في مدينة الجلالة الجديدة وذلك على مساحة 56 فدان، وباستثمارات تتجاوز الـ3 مليارات جنيه.

قال مينا أندراوس، نائب رئيس الشركة، إن المشروع يقع في مكان متميز بمدينة الجلالة الجديدة وذلك على ارتفاع 750 متر عن سطح البحر، ومن المخطط تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات، مشيرا إلى أن المشروع يحتوي على أكبر مركز للعلاج  بالطاقة الإيجابية في الشرق الأوسط.

وأشار إلى أنه  من المتوقع أن يتم بيع المشروع على مرحلتين فقط وتبدأ المساحات من 60 متر مربع وتتنوع الوحدات بين ستديو وتاون وتوين هاوس وفيلات بالإضافة إلى تنفيذ فندقين داخل المشروع وكذلك شقق فندقية يمكن للعميل أن يستفيد منها من خلال تأجيرها بعائد استثماري موضحا أن  الشركة  بصدد التعاقد مع أحد أكبر الشركات العالمية في إدارة الفنادق.

وأوضح أن الشركة انتهت من بيع مشروع “سكاى كابيتال” بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات تقدر بحوالى 1.4 مليار جنيه بالإضافة إلى تحقيق مبيعات جيدة بمشروع “سكاى كابيتال فيو” بمنطقة R8.

ولفت إلى أن العام الحالي هو عام الإنشاءات بالنسبة الشركة حيث تستهدف الانتهاء من تنفيذ مشروع سكاي كابيتال بنهاية العام الحالي والذي وصلت حجم الإنشاءات به إلى 60% من المشروع بالكامل.

وأكد أن الشركة وتتبع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة داخل المواقع المختلفة للحفاظ على سلامة العمال بالمشروعات خاصة وأنها هي التي تقوم بعملية التنفيذ داخل تلك المواقع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض