سعر الذهب اليوم في مصر 21 إبريل 2021..وعيار 21 يرتفع لـ 778 جنيه

شهد سعر الذهب اليوم في مصر 21 إبريل 2021 ارتفاعاً بنحو 1.5 جنيه خلال بداية التعاملات مقارنة بنهاية تعاملات الأمس، مع صعود طفيف في أسعار الذهب في بداية تعاملات البورصات العالمية، والتي سجلت 1780 دولاراً للأوقية.

كما سجل سعر الذهب اليوم ارتفاعاً بنحو 6 جنيهات للجرام بالسوق المحلية مقارنة بسعره محليا في بداية التعاملات أمس، والتي سجلت 772 جنيه للجرام لعيار 21.

ويشهد سعر الذهب في مصر ارتفاعات هي الاكبر خلال شهر ايريل الجاري ، بالتزامن مع تدني المبيعات محليا الا ان المعدن الاصفر يشهد اقبال عالميا ، وسط توقعات بتسجيل الذهب ارتفاعات اخري مع هبوط سعر الدولار والسندات الامريكية مما ساهم في صعود الذهب في التعاملات اليومية في سوق الصاغة المحلية.

سعر الذهب اليوم عيار 21

وارتفع سعر الذهب اليوم عيار 21 ويعد العيار الأكثر رواجا وانتشارا في مصر بقيمة 1.5 جنيه ليسجل 778 جنيه الحرام .

سعر الذهب اليوم عيار 18

كما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 ارتفاعاً ليبلغ 667 جنيهًا خلال تعاملات اليوم.

سعر الذهب اليوم عيار 24

كما ارتفع سعر الذهب اليوم عيار 24 وهو الأعلى سعرا في مصر ليسجل 899 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وسجل سعر الجنيه الذهب ارتفاعاً  جنيها ليبلغ 6224 جنيهًا، ويسجل وزن الجنيه 8 جرامات من عيار 21 الأكثر رواجا ومبيعا في مصر.

سعر كيلو الذهب عيار 24

وسجل سعر كيلو الذهب عيار 24 بلغ حوالى 899 ألف جنيه، اليوم، ويزِن 1000 جرام.

سعر أوقية الذهب بالدولار

سجلت أوقية الذهب في بورصة المعادن العالمية اليوم نحو 1780 دولارا للأوقية.

 

ويزيد من دعم الأسعار العالمية للمعادن الثمينة هبوط الدولار أمام سلة العملات الرئيسية، وهو ما يقلل تكاليف حيازة الذهب، وهذا تسبب في الارتفاع الكبير بأسعار المعدن النفيس على مدار الأسبوع الماضي بنسبة تتجاوز 2.3%.

وتتأثر أسعار الذهب اليوم في مصر ، بعدداً من المتغيرات المحلية أو العالمية والتي يأتي في مقدمتها أسعار الذهب بالبورصات العالمية ، وكذلك معدلات الطلب على المعدن الأصفر محلياً والتي تشهد بعض التراجع الطفيف في بدايات الشهر الكريم ، وسط توقعات بحدوث طفرة بيعية في نهايته بالتزامن مع قرب موسم عيد الفطر المبارك والتي يتزايد معدلات المناسبات والأفراح بها.

وقد تشهد المرحلة الحالية المزيد من الدعم للذهب في ظل استمرار هبوط عائد السندات الأمريكية لمستويات متدنية ، وهذا يزيد الطلب على المعادن الثمينة الأخري خلال الأسبوع الجاري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض