دليلك الرمضاني إلى صناع محتوى YouTube في رمضان

من إنتاجات تلفزيونية ضخمة إلى مختلف الإعلانات الرائعة، إبداع نشهده خلال أيّام الشهر الفضيل، بما في ذلك المحتوى الذي ينتجه منشئي المحتوى على YouTube. في كل عام، يكرس المبدعون من جميع أنحاء المنطقة الوقت والجهد لمحتوى رمضاني خاص بهم، يتسم بالتنوع بقدر ما هو ترفيهي.

نور ستارز، هديل مرعي، وآية حبيب

في هذا العام، سوف نضحك مع هديل ونور في مسلسلهما الكوميدي الجديد. كما ستساعدكم سارة من Sara Popfit على دمج التمارين في روتينكم خلال الشهر الكريم. بينما تعلمكم آية حبيب والشيف حسن كيفية إتقان وصفات رمضان الأساسية والمبتكرة. إليكم دليلكم السنوي لمنصة YouTube في رمضان هذا العام:

هديل مرعي: مسلسل الكبسة مسلسل كوميدي

تعود هديل مرعي في رمضان بمسلسل أسبوعي على قناتها تؤدي فيه دور مندوبة في مركز خدمة عملاء في طريقها إلى الشهرة بمساعدة صديقاتها المقربين – يشاركها التمثيل: إيمي روكو نورا ماجد.

 نور ستارز: الأصدقاء

تدير نور أكبر قناة عربية تابعة لمنشئ محتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في رمضان هذا العام، تتعاون نور مع منشئي محتوى آخرين على YouTube في مسلسل “الأصدقاء” (المصمم على مبدأ المسلسل الكوميدي Friends) والذي يتابع خمسة أصدقاء بشخصيات مختلفة في مشوارهم الجامعي.

 Sara PopFit: وصفات صحية وتمارين رياضية

تعدّ قناة سارة إحدى أفضل القنوات الجديدة لعام 2020. في رمضان هذا العام، ستساعد مشاهديها على البقاء بصحة جيدة من خلال مقاطع فيديو عن وجبات الإفطار اللذيذة والصحية، بالإضافة إلى التمارين الخفيفة لمساعدة الجميع في الحفاظ على لياقتهم خلال الشهر الكريم.

أطيب طبخة: ابتكروا في المطبخ

أمّا بالنسبة لمن بدأ رحلة الطهي حديثًا، سيكون من الرائع مشاهدة شيف شذى في موسمها الجديد لسلسلة  “ابداً مو “خلطبيطه” حيث يتابع تحديات شيف شذى لتصبح طاهية محترفة خلال رمضان!

“طالعين بر” هو مسلسل رمضاني آخر من قناة أطيب طبخة حيث يأخذنا الشيف حسن في رحلة لطهي أطباق شهية في الهواء الطلق. نتابع وصفاته اليدوية في أجواء الطبيعة الهادئة.

آية حبيب: إتقان وصفات رمضان الكلاسيكية

تعتبر قناة آية فهرس لعدد لا يحصى من الوصفات. بدأت في رمضان هذا العام بالأساسيات ومساعدة الناس على إتقان الحلويات الرمضانية الكلاسيكية مثل الكنافة والبسبوسة وصوابع زينب.

أما بالنسبة للمسلسلات، هي تعتبر جزءًا أساسيًا من رمضان. ستجدون هذا العام مختلف الإنتاجات العراقية الضخمة مثل الموسم الثاني من كمامات وطن، ومسلسل الدراما الجزائرية يمّا، والكوميديا الإماراتية شداد، والدراما السورية بصمة حدا وغيرها الكثير.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض