عروض الكاش باك على بطاقات الائتمان بالبنوك خلال شهر رمضان .. تعرف عليها

تتيح البنوك العاملة فى القطاع المصرفى المصرى مجموعة كبيرة من العروض والامتيازات على استخدام بطاقات الائتمان تزامنًا مع شهر رمضان الكريم ، بداية من الخصومات وامتدادًا إلى الكاش باك النقدى لدعم العملاء خلال شهر رمضان الذى يتميز بزيادة القوة الشرائية .
مجموعة كبيرة من العروض على بطاقات الائتمان من البنك الأهلي المصري:
اطلق البنك الأهلى المصرى حمله ترويجيه لتلبيه احتياجات العملاء فى شهر رمضان للعملاء حاملي بطاقات الائتمان حيث يمكن أن يقوم العميل بشراء ما يرغب فيه من منتجات من اي مكان و ثم يقوم بالاتصال بالكول سنتر الخاص بالبنك لتقسيط الحركات علي فتره ٣ شهور بدون فوايد و اول قسط يستحق في يونيو، بحد اقصي ١٠ الاف جم بدون فوايد ، ويستطيع العملاء تقدر تنفيذ الحركات في الفتره من ٥ الي ١٤ ابريل والإتصال بالكول سنتر حتى اخر الشهر.
والعرض الثانى تقسيط و خصومات عند مجموعه من التجار شركاء البنك الأهلى تحت مسمي عروض ابريل ، تقسيط حتى 24 شهر بدون فوائد لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية وخصومات تصل الى 20% لدى التجار المشاركين، للمزيد http://bit.ly/NBE-MonthlyOffers
كما طرح البنك باقة مميزة من الخصومات وخطط التقسيط لدى مجموعة كبيرة من المتاجر والبراندات طوال شهر أبريل الحالي، إضافة لإمكانية تقسيط مشتريات رمضان حتى 3 أشهر دون فوائد بحد أقصى 10 آلاف جنيه، في الفترة من 5 إلى 14 أبريل 2021، إضافة إلى الاسترداد النقدي وعروض التقسيط دون فوائد بمدد تصل إلى 18 شهرًا.
عرض بنك القاهرة ضغف نقاط المكافأت:
ويمكن لعملاء بنك القاهرة من حاملي بطاقات البنك الائتمانية الحصول على ضعف نقاط المكافآت، عند شراء احتياجات رمضان بالبطاقة الائتمانية لبنك القاهرة حتى نهاية أبريل 2021.
500جنيه كاش باك من بنك E-G bank فى رمضان عند استخدام بطاقائت الائتمان:
يتيح البنك المصرى الخليجى عرض خاص بشهر رمضان يتمثل فى حصول عملاء بطاقات الائتمان على 500جنيه كاش باك للتعاملات بداية من 2أبريل حتى 1مايو 2021، على أن يتم احتساب الكاش باك على المعاملة الواحده أو مجموع المعاملات التى تممت خلال العرض.
ويصل الحد الأدنى لمجموع المعاملات 1000جنيه مصرى وعلى قسمى السوبر ماركيت والحلويات فقط ، ولايتم احتساب معاملات السحب النقدى ، يتم استرداد مبلغ الكاش باك يوم 31مايو 2021.
عرض بنك مصر وكارفور لشهر رمضان :
يقدم بنك مصر عرض لكافة البطاقات الائتمانية والخصم الفوري والمدفوعه مقدماعند الشراء من كارفور طوال شهر رمضان 2021، بحيث سيتم عمل سحب لعدد من الفائزين ، سيحصل كل عميل فائز على قسيمة شراء بقيمة 1500 جم للاستخدام في الشراء من كارفور، بحد أدنى لدخول السحب مشتريات من كارفور بقيمة 500 جم على الاقل
بنك الشركة المصرفية العربية الدولية يقدم 10% كاش بك على بطاقات الائتمان:
قام بنك saib بإطلاق حملة كاش باك خلال شهر رمضان المعظم على البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر ، حيث يمكن للعميل حامل البطاقة الائتمانية بكافة أنواعها (الكلاسيكية والتينانيوم والبلاتينية)، الاستفادة من العرض 10% كاش باك مباشرة عند القيام بالتسوق في السوبر ماركت وشراء المستلزمات من ياميش رمضان في الفترة من 8 وحتى 22 أبريل.

كما يمكن إيضا لحاملي بطاقات الخصم المباشر الاستفادة ب 5% كاش باك خلال نفس الفترة، وتتميز بطاقات البنك الائتمانية والخصم المباشر بالعديد من المزايا في مقدمتها الحصول على نقاط إضافية على المشتريات من خلال برنامج Pay with Reward، الذي يتيح لهم استبدال النقاط وتنفيذ عمليات شراء أكثر بالنقاط المستبدلة.
بنك كريدى أجريكول يقدم تقسيط بدون فوائد على 12 شهر:
يتمتع عميل بنك كريدي أجريكول، بإمكانية الشراء من فروع Tradeline أو أونلاين وقسط بO% فوائد على 12 شهر، ويسرى العرض على جميع بطاقات ائتمان كريدي أجريكول (كلاسيك، جولد، بلاتينيوم، إنفينيت)، و حتى 20 يونيو 2021، داخل جميع فروع Tradeline أو أونلاين فقط، بحد أدنى لمعاملة الشراء3 الأف جنيه، بدون حد أقصى لمجموعة منتجات أو منتج واحد، ومدة التقسيط 12 شهر ب O% فائدة.
يجب تحويل معاملات الشراء خلال الشهر إلي تقسيط قبل نهاية الشهر التالي كحد أقصى. (مثال: مشتريات شهر فبراير يجب تحويلها إلي تقسيط قبل آخر مارس) علماً بأن آخر يوم لطلب تقسيط المعاملات ١٥ يوليو ٢۰٢١.
ويتمتع العميل ايضًا بمزايا عديدة للبطاقة ، منها برنامج نقاط المكافآت *Happy Points * التى تتيح للعميل تجميع نقاط فى كل معاملة بالبطاقة Happy points واستبدلها في الحال من باقة منتقاة من أفضل المتاجر، فضلا عن مجموعة كبيرة من الخصومات والمميزة من أكبر و أشهر المتاجر
بنك الاسكندرية يطرح ١٥٪ كاش باك و٣٠ فائز X ٣٠ يوم
يطرح بنك الاسكندرية لعملائه امكانية الحصول على بـ ١٥% كاش باك على جميع معاملات الشراء من أي سوبرماركت خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى الـ٣٠ فائز يومياً خلال شهر رمضان بقسائم شراء تصل إلى ١,٠٠٠جم من كارفور، أبو عوف، سيموندس، مونجيني أو زهران ماركت عند القيام بأكبر عدد من المعاملات الشرائية يومياً ببطاقات ائتمان ماستركارد بنك الإسكندرية.
بنك الامارات دبى الوطنى يقدم ٢٥% كاش باك عند استخدام بطاقات الائتمان
يقدم بنك الامارات دبى الوطنى باستخدام البطاقة الائتمانية منه الاستمتاع ب ٢٥% كاش باك علي كل مشتريات العميل بحد اقصي للكاش باك ١٠٠٠ جنية والحد الادني للمشتريات ٤٠٠٠ جنية، يستمر العرض بداية من 1 أبريل حتى 15 مايو 2021
يسري العرض على جميع المعاملات داخل وخارج مصر سواء شراء أو عبر الإنترنت، لا يشمل السحب النقدي، وآخر موعد للمطالبة بالكاش باك ١٥ مايو ٢٠٢١ ولن يتم النظر إلى أي طلبات بعد هذا التاريخ ، ويتم رد مبلغ الكاش باك خلال شهر يونيو ٢٠٢١، الا إنه لا يتم احتساب المعاملات الملغاه، المرتدة، أو التجارية، ولا يشمل العرض بطاقات الشركات، كما يجب على العميل ادخال رقم الموبايل المسجل لدى البنك على الرابط الذي سيقوم البنك بإرساله في رسالة نصية على موبايل العميل للمطالبة بالكاش باك، كما يمكن للعميل الاشتراك في العرض عن طريق مركز خدمة العملاء الهاتفي، و في حالة عدم الاشتراك في العرض لن يتم رد مبلغ الكاش باك للعميل.
أما في حالة وجود أكثر من بطاقة إئتمانية مع العميل، يحصل العميل على كاش باك لبطاقة واحدة فقط وهو الأعلى.
بنك عوده يقدم خصم 15% على المشتريات فى رمضان
ويتيح بنك عوده خصمًا 15%، إضافة إلى إمكانية تقسيط المشتريات دون فوائد حتى 6 أشهر، وذلك عند شراء مشتريات رمضان من Souq.com باستخدام بطاقة بنك عوده الائتمانية حتى 12 أبريل 2021، وفقا لما أعلنه البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
عرض بنك المشرق تقسيط خلال 18 شهرًا
يتيح البنك الحصول على عروض وخصومات تصل إلى 40%، إضافة إلى إمكانية تقسيط المشتريات على 18 شهرًا دون فوائد بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك عند استخدام بطاقات بنك المشرق الائتمانية.
يقدم بنك التجاري الدولي CIB التقسيط بدون فوائد حتى 12 شهرًا
ويمكن لعملاء البنك التجاري من حاملي بطاقات الائتمان، الاستمتاع بباقة مميزة من الخصومات وخطط التقسيط لدى مجموعة كبيرة من المتاجر والبراندات طوال شهر أبريل الحالي، إضافة لأحدث عروض بطاقات البنك لشهر أبريل، ومنها استخدم بطاقة CIB الائتمانية الفروع وقسط على 6 أو 12 شهرًا دون فوائد أو لمدد تصل إلى 24 شهرًا بأقل سعر فائدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض