مصر للتأمين بطلا للدوري الممتاز للشطرنج 2021 للعام الثاني على التوالي

فاز فريق مصر للتأمين بلقب ودرع الدوري العام الممتاز أ للشطرنج لموسم 2020 -2021 الذي ينظمه الاتحاد المصري للشطرنج وذلك بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق الشرقية للدخان ليكون بذلك قد حصد الفوز بجميع مبارياته خلال الدوري بمجموع نقاط 63.5 وبفارق كبير عن أكبر منافسيه.

ويأتي فوز فريق مصر للتامين ببطولة الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي ليعبر عن تميز الفريق ودعم الشركة وتشجيعها للأنشطة الرياضية المختلفة التي يرعاها نادي مصر للتأمين والذي يضم ايضا فرق متميزة تنافس في بطولة الدوري الممتاز في كلا من كرة السلة (سيدات) ، وكرة السلة (رجال) ، تنس الطاولة (رجال) والشطرنج هذا بالاضافة الى اشراف نادي مصر للتأمين على الفرق التى تمثل مصر للتأمين في بطولة الشركات في العاب كرة السلة والقدم الخماسي والشطرنج وتنس الطاولة .

ويضم فريق مصر للتأمين للشطرنج كلا من محمد حسن “إداريا” وأحمد بركات “مدربا” واللاعبين عصام أحمد – عبد الرحمن هشام – محمد عماد عبد النبي- حاتم سيد إبراهيم- أدهم فوزي – كريم وجيه – محب أمير – أدهم محمد قنديل – شريف أشرف – ماركو فادي – ولاء عبد الخالق ثروت – عمرو محمد – أحمد محمد قنديل ومحمد هاني كمال تحت 16 سنة- كيفين جورج ميشيل وأدهم حسام محمد تحت 12 سنة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة مصر للتأمين تعد أكبر شركة تأمين مصرية سواءا بحجم عملياتها أو من حيث رأس المال المدفوع الذي يزيد عن 5 مليارات جنيه .

وكانت قد حصلت شركة مصر على تصنيف” AAegy ” مع نظرة مستقبلية مستقرة من مؤسسة فيتش العالمية وهو أعلى تصنيف قد تمنحه شركة فيتش العالمية لشركات التأمين والمؤسسات المالية في مصر وذلك نظرا لمكانة شركة مصر للتأمين فى سوق التامين المصرى ومركز الشركة المتميز كأكبر شركة تأمين فى السوق وقاعدتها الرأسمالية القوية وادائها المالى المتميز واستراتيجية الاستثمار الرشيدة بها .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض