«الأهرام العقارية» تتكفل بـ 2000 أسره في شهر رمضان

أعلنت شركة الأهرام العقارية تكفلها بـ 2000 أسرة مصريه في «مبادره الخير» للمساهمة فى تخفيف الأعباء على المصريين خلال شهر رمضان والتخفيف علي المواطنين في مواجهه فيروس كورونا.

وقال المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة الاهرام العقاريه ، أن التكاتف خلال الفترة الحالية هو الأهم  للمصريين، كما أنه يأتي ضمن المسئولية المجتمعية للشركة .

وطرحت شركة الاهرام العقاريه عدد من المشروعات السكنيه للمواطنين في السوق العقاري المصري  بمدينة القاهرة الجديدة بطابع فيلات سكنيه للحاجزين وتحديدا في منطقة النرجس الجديده .

و انتهت الاهرام العقاريه من تسليم وتسكين ما يقرب 15 مشروع بمنطقة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة خلال هذا العام للحاجزين  .

وانتهت الشركة من تطوير وتسليم ما يقرب من  114 وحدة بواقع  19900 متر مربع واجمالي 11مشروع  في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الاكاديمية والاندلس 1 و الاندلس 2 واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة منذ بدء عمل الشركة بالسوق العقارية.

واطلقت شركة الأهرام العقارية  أحدث مشروعاتها السكنية  في منطقة النورث هاوس بمدينة القاهرة الجديدة.

بذكر أن شركة الاهرام العقاريه شهدت تطوير وتسليم ما يقرب من 114 وحدة بواقع 19900 متر مربع وإجمالي 11 مشروعًا في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الأكاديمية، الأندلس 1 والأندلس 2، اللوتس الجنوبية، واللوتس الجديدة .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض