تعرف على كيفية الإشتراك فى خدمة الأهلى نت وقائمة المعاملات 

تقدم خدمة الأهلي نت تجربة مصرفية متطورة سهلة وآمنة والتي تتيح للعميل العديد من الخدمات المصرفية المتطورة والتي يمكنك اجرائها من أي مكان و في أي وقت ومنها:
شراء شهادات الاستثمار / الاوعية الادخارية / ربط الودائع لأجل، واسترداد شهادات الاستثمار / الاوعية الادخارية – كسر الودائع لأجل، اضافة إلى تعديل شهادات الاستثمار / الاوعية الادخارية / الودائع لأجل، وفتح الحسابات الفرعية للعملاء القائمين كما تسمح بتحويل الاموال بين حساباتك المختلفة داخل البنك.
وتتميز إيضًا خدمة الأهلى نت بالتحويل من حسابك الى حسابات أخرى داخل البنك أو خارجه (بالعملة المحلية) باستخدام جهاز رموز الامان، وامكانية سداد مستحقات بطاقات الائتمان، مع تنفيذ التحويلات المتكررة آلياً، والمراجعة الفورية على كافة انواع الحسابات و شهادات الاستثمار و الأوعية الادخارية وبطاقات الائتمان.
وتتيح الأهلى نت للعميل الاطلاع على كشف حساب مفصل للحسابات و بطاقات الائتمان، والاستعلام عن الشيكات تحت التحصيلـ إضافة إلى التبرع للجهات المسجلة على خدمة الأهلي نت بجانب خدمات المدفوعات (فوري)، كما تسمح بتفعيل وإيقاف وإعادة ضبط جهاز رموز الأمان، وتفعيل وإيقاف وطلب رقم سري جديد لبطاقات المرتبات، إلى جانب تفعيل وإيقاف واصدار بدل فاقد وطلب رقم سري جديد New PIN لبطاقات الائتمان.
وتسمح خدمات الأهلى نت للعمل بإعادة تصفير عدد المحاولات الغير صحيحة للرقم السري Reset PIN Counter لبطاقات المرتبات والائتمان، والتحويل لأى محفظة إلكترونية داخل جمهورية مصر العربية، فضلاً عن التحويل من حسابك الى حسابات أخرى خارج البنك داخل مصر (بالعملة المحلية) باستخدام رقم الحساب الدولي (IBAN).
خطوات بسيطة للإشتراك في خدمة الأهلي نت للأفراد:
1.من خلال الفرع :-
يتوجه العميل إلي أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري لتحديث البيانات والاشتراك في خدمة “الأهلي نت” و”NBE Mobile”.
ويقوم الفرع بأنهاء اجراءات الاشتراك في الخدمة و تسليم خطاب ترحيب يحتوى على كود المستخدم .
ثم يتم ارسال كود المرور على رقم الهاتف المحمول الخاص بك المسجل لدي البنك كما سيتم ارسال كود المستخدم على البريد الإلكتروني.
وعلى العميل طلب جهاز رموز الامان حتى تتمكن من اتمام التحويل من حسابك الى حسابات أخرى داخل البنك أو خارجه (بالعملة المحلية).
الطريقة الثانية من خلال الموقع الإلكتروني:-

ثم قم بإدخال الرقم القومي الخاص بك وكذلك رقم هاتفك المحمول المطابق للرقم المسجل لدي البنك.
سيقوم النظام بالتحقق من صحة البيانات و يقوم بإرسال رمز التحقق على رقم هاتفك المحمول.
وقم بإدخال رمز التحقق وسيقوم النظام بالتأكد من صحة الكود.
ثم قم بإدخال بريدك الإلكتروني.
سيتم تسجيل طلبك على النظام على ان يتم تنفيذ الطلب بحد اقصى 2 يوم عمل حيث سيتم ارسال كود المرور الخاص بخدمة الأهلي نت على رقم هاتفك المحمول و سيتم ارسال كود المستخدم على بريدك الإلكتروني.
وعلى العميل تحميل ” نموذج تحديث البيانات” (في حالة رغبته في تحديث البيانات).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض