غرفة الجيزة : إقبال كثيف على معرض أهلا رمضان بفيصل.. والتخفيضات30 %على المنتجات 

 

 

 

أكدت الغرفة التجارية بالجيزة أن معرض أهلا رمضان بشارع فيصل شهد اقبالا جيدا من الزائرين خلال الأيام الأربعة أيام الأولى من افتتاحه ، مشيرة إلى أن العروض والتخفيضات المقدمة من العارضين ساهمت في زيادة الإقبال، وسط إجراءات احترازية مشددة .

وقال محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية إن المعرض يقام تحت رعايه محافظ الجيزة اللواء احمد راشد و بدعم الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس ابراهيم محمود العربي ويضم أقسام للخضروات والفاكهة ، واللحوم الحمراء ، الحاصلات الزراعية والبقوليات ، والدواجن ، وياميش رمضان.

وأضاف أن هذه السلع سيتم عرضها بأسعار مخفضة ستتراوح نسب الخصم فيها بين 15 –30 % من السعر الرسمي للمنتج ، وذلك بالاتفاق مع العارضين.

وتابع امبابي انه تم تخصيص مساحة داخل المعرض للمستثمرين اليمنيين الذين يمتلكون شركات مقيدة بغرفة الجيزة وذلك بالتنسيق مع السفارة اليمنية ممثلة في السفير الدكتور محمد علي مارم وبين مجلس ادارة الغرفة ومجلس الاعمال اليمني وذلك لجذب الاستثمارات اليمنية ورؤوس الاموال من اليمن الي محافظة الجيزة علي وجه الخصوص .

وأشار ، إلى أن المواطنين سيمكنهم الاستفادة من هذه العروض بداية من يوم افتتاح المعرض حتى نهايته ، حيث اسعار السلع في اول يوم هي نفسها في اخر يوم للمعرض بالاتفاق مع العارضين .

وأضاف إمبابى أن فكرة إقامة المعرض تأتى من خلال الدور الذى تقوم به الغرفة بالتنسيق مع منتسبيها من التجار في إطار المشاركة المجتمعية لخدمة المواطنين بمحافظة الجيزة ، وذلك بناء علي توجيهات محافظ الجيزة اللواء احمد راشد الذي قدم كل الدعم لخروج المعرض بالشكل الذي يليق بالعاصمة الاقتصادية لمصر.

وأوضح إمبابي أن المعرض تشرف على تنظيمه غرفة الجيزة التجارية بالتعاون مع محافظة الجيزة ، وذلك برعاية الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض