زد للاستثمار الرياضي تدشن أول نادي بالقاهرة الجديدة على مساحة 40 فدان

أطلقت شركة زد للاستثمار الرياضي، أول نادي لها على مساحة 40 فدان بمنطقة القاهرة الجديدة، كما أعلنت عن تعيين سيف زاهر رئيسا تنفيذيا للنادي.

جاء ذلك خلال مؤتمر بمجمع زد بمدينة الشيخ زايد، بحضور كلا من المهندس نجيب ساويرس ، أنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة نادى زد ، النائب أحمد دياب، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة زد للاستثمار الرياضي، سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد، كما شارك في المؤتمر عدد كبير من اللاعبين السابقين والشخصيات العامة.

وقال أنسي ساويرس، رئيس مجلس إدارة نادي زد الرياضي ورئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، إن إنشاء النادي، يأتي ضمن استراتيجية الشركة طويلة المدى للاستثمار الرياضي في مصر، والتي تهدف لإنشاء منظومة رياضية متكاملة تتوافر بها أحدث الملاعب وأفضل المدربين وفقًا لأفضل الأنظمة التدريبية في العالم بكل لعبة وإدخال رياضات جديدة وإنشاء استاد وجامعة رياضية؛ لإعداد جيل جديد من الأبطال الرياضيين للمنافسة محليًا ودوليًا في مختلف اللعبات.

أضاف أن شركة زد استندت في استراتيجيتها على عاملين؛ الأول توافر المواهب الرياضية في مصر، والشغف لدى المواطنين لتنمية مهارات ذويهم، العامل الثاني فرص الاستثمار الضخمة بالاستثمار الرياضي.

وأكد النائب أحمد دياب، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة زد للاستثمار الرياضي، إن الهدف من إنشاء أول نادي متكامل لزد في منطقة القاهرة الجديدة، يأتي في إطار تنفيذ رؤية النادي في إعداد جيل جديد من الرياضيين وإكسابهم خبرات رياضية تؤهلهم للاحتراف في الخارج، من خلال توفير ملاعب على أعلى مستوى، ومدربين محترفين والاستعانة بأفضل الأكاديميات العالمية بكل لعبة.

وأشار إلى التوأمة مع نادي بروسيا دورتموند للإشراف الفني على قطاع الناشئين والبراعم وأكاديمية “زد إف سي” ومتابعة المدربين كذلك، لضمان توفير تدريب احترافي للمواهب الواعدة.

وذكر الكابتن سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد، أهمية الاستثمار الرياضي في توفير الفرصة للموهوبين بمختلف أنحاء الجمهورية لتنمية قدراتهم وفقًا لأحدث النظم العالمية وفي بيئة تدريب مثالية بما يساهم في تطوير منظومة الرياضة والمنافسة في البطولات القارية والعالمية.

وتستهدف شركة زد للاستثمار الرياضي، تحويل نادي زد من مجرد مجمع ملاعب إلى نادي متكامل يحتوي على كافة المرافق من ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى ومرافق وخدمات تقدم أفضل خدمة لأعضائها.

وستبدأ الشركة إنشاء أول نادي لزد في منطقة القاهرة الجديدة على مساحة 40 فدان ويضم ملاعب لكافة الرياضات الحالية مثل التنس، كرة المضرب، كرة القدم، البادول، الاسكواش، كرة القدم الأمريكية، كرة القدم النسائية.

ويضم نادي زد الجديد، لأول مرة في مصر مبنى لجامعة رياضية ستساعد في تطوير الجيل القادم في مجال الرياضة  ومجمع ملاعب لكرة القدم مزود بكافة الخدمات التي يحتاجها اللاعبون مثل غرف تغيير الملابس،SPA  للاعبين، صالات جيم، مطاعم، غرف المعدات، بالإضافة إلى غرفة للإسعافات الأولية للاستعداد للتعامل مع أي إصابات طارئة، وكذلك مزود بخدمات للمشجعين مثل الصالات، الكافيهات، المطاعم.

وسيضم النادي مجمع ملاعب كرة القدم ملعب يسع لألف متفرج، وملعبين تدريب بمواصفات قانونية تسع 11 لاعب في كل جانب، و4 ملاعب تسع 5 لاعبين لكل جانب.

كما سيضم نادي زد 8 ملاعب تنس، 4 ملاعب بادول، صالة رياضية متعددة تضم ملعب متعدد الأغراض، 6 ملاعب اسكواش بقاعات زجاجية بسعة 500 متفرج، وكذلك صالة الجمباز والفنون القتالية ، مجمع حمامات سباحة يضم منطقة حمامات السباحة الداخلية وبها مسبح تدريب مدفأ، وحمام سباحة مدفأ للأطفال، وصالة رياضية ومنتجع صحي على مساحة 900 متر مربع، وحمام سياحة أولمبي مدفأ، وحمام سباحة خارجي، وتزود كافة الملاعب بكل الخدمات مثل غرف تغيير الملابس ومطاعم وكافيهات، ومقاعد للمتفرجين.

والجدير بالذكر أنه تم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن انضمام واحدة من الكوادر الشابة لأعضاء مجلس إدارة زد الفنيين وهي بطلة مصر والعالم في رياضة الاسكواش “نور الشربيني” والتي قد انضمت لصفوف زد منذ أسابيع قليلة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض