«إل جي» توفر التكييفات والشاشات لعدد من المشروعات القومية والعاصمة الإدارية

قال محمد يوسف مدير مبيعات التكييفات في شركة «إل جي» إن الشركة تشارك في عدد من المشروعات الحكومية الكبرى، من خلال منتجات التكييفات وشاشات العرض، ومنها العاصمة الإدارية الجديدة خاصة في مباني الوزارات والحي الحكومي بالعاصمة.

أضاف خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة اليوم، إن التحول الرقمي، والانتقال إلى مفهوم المدن الذكية يتضمن كذلك توفير كافة الخدمات الذكية لتلك المباني الجديدة.

لفت إلى أن «إل جي» توفر التكييفات والمنتجات اللازمة الخاصة بالتقنيات الذكية في المتحف الجديد.

وأشار إلى أن حزمة المنتجات الجديدة من التكييفات  dual inverter التي طرحتها الشركة للسوق خلال العام الحالي تتيح للعملاء توفير 60% من استهلاك الكهرباء و30% تبريد سريع وتغطي احتياجات عريضة للمستخدمين مع تركيزها على الاحتياجات المختلفة للعملاء سواء من حيث المساحات وغيرها من المدخلات الأخرى.

وتطرق يوسف، إلى الربط التكنولوجي الذي تتيحه المنتجات الجديدة مع تطبيق على المحمول، يسمح للمستخدم بالتحكم في مواعيد التشغيل ودرجات الحرارة وغيرها من الخصائص عبر المحمول بشكل مباشر، كما تتيح لأكثر من مستخدم في الوقت نفسه التحكم في خصائص التكييفات حتى من خارج المنزل، بما يتناسب مع التغيرات الحالية التي تشهد اعتماد أكبر من المستخدمين على الهواتف الذكية.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض