فوري: استحواذ فودافون على بي ومصاري يخلق نوعية جديدة من التعاون والمنافسة

قال المهندس أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري أن الصفقة الأخيرة التي تم الإعلان عنها باستحواذ فودافون على حصة من شركتي بي ومصاري ستخلق نوعية جديدة من التعاون بالإضافة إلى نوع جديد من المنافسة في السوق.

أضاف خلال لقاء صحفي عقدته الشركة اليوم أن فوري تجمعها الكثير من المصالح مع شركة فودافون وبالتالي دخولها في سوق المدفوعات الإلكترونية من شأنه أن يخلق نوعية جديدة من التعاون والمنافسة في الوقت نفسه.

تم الإعلان في فبراير الماضي، عن توقيع مذكرة تفاهم بين شركة فودافون مصر وشركة ابتكار القابضة للاستثمارات المالية “إبتكار” المالكة لشركتى بيي ومصاري للمدفوعات الإلكترونية تمهيداً لإكتتاب شركة فودافون مصر في زيادة رأس مال كلاً من شركتي بيي ومصاري بحصة تبلغ ٢٠٪ في كلاً من الشركتين، وذلك ضمن خطة فودافون مصر لزيادة استثماراتها فى السوق المصرى وتقديم خدمات مدفوعات رقمية متنوعة لعملائها من الأفراد والشركات وذلك بالإضافة إلي استثمارات فودافون مصر في الشبكة لتحسين الخدمة، تعزز من دعم التحول الرقمى وتطبيق مفهوم الشمول المالي في المجتمع المصري .

وأشار المهندس أشرف صبري، إلى أن السوق خلال الفترة المقبلة ستشهد نوع جديد من الخدمات غير أنه توقع الا تؤثر تلك الصفقة بقوة على الخدمات بالشكل الحالي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض