«غرفة التطوير العقاري» توقع بروتوكول تعاون مع كيان خليجى لفتح أسواق جديدة لتصدير العقار

وقعت غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية بروتوكول تعاون مع إحدى شركات “نوفا ميديا” الكويتية لدعم خطة الدولة للتوسع في تصدير العقارات المصرية للخارج.

ووقع البروتوكول المستشار أسامة سعد الدين رجب، المدير التنفيذي لغرفة التطوير العقاري، ورباب الجوهرى المدير الإقليمى لشركة نوفا ميديا، وذلك بحضور المهندس طارق شكرى رئيس الغرفة، ومحمود مقلد الرئيس التنفيذي لشركة نوفا ميديا بمصر.

من جانبه قال المستشار أسامة سعد الدين المدير التنفيذي للغرفة، إن البروتوكول جاء تنفيذا لسياسة الدولة لدعم ملف تصدير العقار المصري للخارج وفتح أسواق جديدة للعقار المصري وخاصة مع ما يتمتع به من مزايا تنافسية عالمية، كما جاء التعاون مع إحدى الشركات التابعة لشركة نوفا ميديا الكويتية لتحقيق استراتيجية الغرفة لدعم خطة الدولة للتوسع في تصدير العقار، موضحا أن شركة نوفا ميديا كيان إقليمي موجود بالسوق الخليجي ولها مكاتب منتشرة في منطقة الخليج، كالإمارات والسعودية ومصر .

وأضاف أن هذه الاتفاقية سوف تقدم أوجه الدعم  لكافة الشركات العقارية الموجودة في السوق المحلي والتي لديها خطة لتسويق مشروعاتها خارج مصر والراغبة في التواجد بقوة فى السوق الخليجي، حيث تقوم شركة نوفا ميديا بتوفير مقرات مؤقتة لتلك الشركات مع تقديم بيانات كاملة عن السوق الذي تخطط للتواجد به.

كما تقوم “نوفا ميديا” بمساعدة الشركة العقارية فى تنظيم أي  فعاليات أو معارض لتعريف الأسواق الخليجية بمشروعات الشركة، مع عمل الدعاية اللازمة وأخذ كل الموافقات الخاصة للحصول على رخصة لتسويق منتجاتها بالسوق الخليجي وكذلك إمداد الغرفة بكافة المعلومات التي تحتاجها عن تلك الأسواق.

وتابعت رباب الجوهرى المدير الإقليمى، بأن نوفا ميديا كيان خليجى تمتلكه شركة كويتية لديها مكاتب وشركاء  استراتيجيين فى كل من أسواق الإمارات والسعودية، كما أن لديها تاريخاً طويلاً في تقديم الدعم لكافة منظمات الأعمال والشركات المتخصصة في كافة المجالات.

وأضافت أن السوق العقاري المصري يعد من أنشط الأسواق التي تتمتع بطلب وإقبال من المستثمر الخليجي لشراء عقارات بها، وخصوصا الباحثين عن عائد استثماري مرتفع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض