«ذا فيو للاستثمار» تطرح مشروع «إيبك» بالشيخ زايد الجديدة باستثمارات مليار جنيه

أعلنت شركة ذا فيو للاستثمار العقاري عن طرح مشروع “إيبك “بمدينة الشيخ زايد الجديدة باستثمارات مليار جنيه؛ ضمن خطة الشركة التوسعية فى السوق المحلية.

قال عادل جلال رئيس مجلس إدارة الشركة؛ إن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 15 فدان تقريباً؛ متنوع فيلات ما بين ستاند ألون وتوين وتاون هاوس بمدينة الشيخ زايد الجديدة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى؛ بمساحات تبدأ من 200 متر مربع حتى 400 مترمربع.

أوضح أن المشروع يتم تنفيذه على نسبة بنائية 20% و80% مساحات خضراء؛ بالإضافة إلى مساحات خضراء 500 متر مربع لكل فيلا مستقلة؛ ممشى؛ تراك للدراجات الهوائية؛ منطقة ألعاب للأطفال؛ بحيرات صناعية؛ كاميرات مراقبة ونادى رياضى؛ بالإضافة إلى مول تجاري خدمة ترفيهى فى موقع مميز بالمشروع؛ عبارة عن أرضى ودور واحد.

أشار إلى أن مدة تنفيذ المشروع على خلال 3 سنوات؛ على مرحلتين؛ ومن المقرر بدء الإنشاءات بالمشروع بنهاية العام الجاري؛ منوهاً أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة لتتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين؛ بمقدمات تبدء من 0% وتسهيلات تصل حتى 10 سنوات.

وأضاف أن شركة ذا فيو للاستثمار العقاري تدرس عدداً من الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقاري المصري؛ والتوسع بمحفظة مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن هناك عدد كبير من الفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر فى ظل تدشين الدولة لمشروعات قومية تنموية فى العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة لذلك تسعى الشركة للتواجد فى السوق المصرى بشكل قوى خلال الفترة المقبلة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض