6 شركات تأمين تتنافس لتغطية أصول «النهضة للصناعات» بإجمالي 3.5 مليار جنيه

كشفت مصادر مطلعة بإحدى شركات التأمين، عن تقدم 6 شركات تأمين بعروضها الفنية والمالية بالمناقصة المطروحة من شركة النهضة للصناعات للتأمين على أصولها ضد جميع الأخطار.

وكانت قد خاطبت شركة النهضة للصناعات شركات تأمينات يالممتلكات والمسئوليات العاملة بالسوق المصرية لتقديم عروضها الفنية والمالية للتأمين الشامل على أصولها بما تشمله من مصنع ومبنى إداري في قنا ومبنى إداري أخر بالقاهرة؛ تصل إلى 3.5 مليار جنيه.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن قائمة الشركات المنافسة بالمناقصة تضم مصر للتأمين، وجي أي جي للتأمين – مصر، والمصرية للتأمين التكافلي – ممتلكات، والدلتا للتأمين، وأورينت للتأمين التكافلي – مصر، بالإضافة إلى مصر للتأمين التكافلي ممتلكات.

وأشارت إلى أن الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح النهضة للصناعات تتضمن تغطية أصولها ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على الأخطار الطبيعية و الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

وأضافت أن الوثيقة تشمل أيضاً على تغطية الآلات والمعدات التابعة لصوامع التخزين المؤمن عليها، بجانب تغطيات عطل الماكينات وفقد الأرباح.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض