وزارة الكهرباء تمد فترة التقديم على العداد الكودى بدلا من الممارسة بواسطة محمود شعبان 7 أبريل 2021 | 8:45 م كتب محمود شعبان 7 أبريل 2021 | 8:45 م عداد كهرباء إلكتروني النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 30 قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة مد المهلة الخاصة لتقديم طلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى العداد الكودى على المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء لتنتهى بنهاية شهر يونيو القادم. وتستكمل شركات توزيع الكهرباء الإجراءات اللازمة لتنفيذ الطلبات التي تم تقديمها على المنصة الإلكترونية. إقرأ أيضاً نقل الكهرباء و”هيكا داتا” توقعان مذكرة لدراسة متطلبات التغذية الكهربائية لمشروع «Data Center» المجلس الأعلى للطاقة يناقش آليات توفير الطاقة للأنشطة الصناعية وزير الكهرباء: مراجعة يومية لمخزون الوقود لمجابهة ارتفاع الأحمال وذكرت وزارة الكهرباء فى بيان، الأربعاء، أن عدد الطلبات المقدمة حتى الآن لتركيب العداد الكودى بلغت حوالي مليون و340 ألف طلب على مستوى شركات توزيع الكهرباء التسع. وبالنسبة لإجراءات تقديم الطلب الكترونيا فهي: – الدخول على المنصة الإلكترونية – اختيار خدمة طلب تركيب عداد قانوني مستندات التقديم على العداد الكودى – استكمال البيانات المطلوبة والتأكد من صحة البيانات – إرفاق المستندات المطلوبة – إرسال الطلب أما المستندات المطلوبة لتركيب العداد الكودي فهي: – صورة البطاقة الشخصية لمقدم الطلب (خلفية وأمامية) – عقد ملكية الوحدة المراد تركيب العداد الكودى لها بنفس بيانات البطاقة الشخصية – ايصال سداد اخر ممارسة لمقدم الطلب على الوحدة المراد التوصيل لها اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/guw1 العداد الكودىتركيب العداد الكودىوزارة الكهرباء