ريلمي تستحوذ على 13.2% من سوق المحمول المصرية بنهاية 2020

كشف محمود طه مسئول التسويق والمتحدث الرسمي باسم realme egypt، عن حصول الشركة على المركز الرابع على مستوى شركات تكنولوجيا الهواتف الذكية في مصر، بحصة سوقية بلغت 13.2 ٪ من حجم مبيعات السوق المصرية؛ وذلك بحسب التقرير السنوي الذي أصدرته شركة IDC العالمية المعتمدة، والمتخصصة في دراسات سوق تقنية المعلومات والاتصالات، عن عام 2020.

وأكد طه أن استراتيجية الشركة تهدف إلى تقديم منتجات ذكية بمدخلات قادرة على التحمل والعمل في أصعب الظروف، وفى نفس الوقت تكون مدعومة بتكنولوجيا تعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، بما يمنح مستخدميها تجربة أداء أكثر رفاهية وبأسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات، وخاصة الشباب الذين نعتبرهم هدفنا الأول.

وأوضح أنه من أساسيات إستراتيجية realme العالمية، إخضاع جميع منتجاتها لأكثر من 130 اختبارًا مختلفًا في أكثر من 200 بيئة واقعية، لضمان سلامة وكفاءة جميع الأجهزة قبل وصولها للعملاء. فضلا قيام الشركة بإجراء أكثر من 10 آلاف استبيان حتى تتمكن من فهم عملائهم وتتعرف على احتياجاتهم بشكل مستمر، مشيرا إلى أن ذلك ساهم في تحقيق ثقة العملاء حول العالم فى منتجات الشركة بأكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم منهم  2مليون فى مصر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض