«القومي المرأة» ينفذ حملة «المعادلة الصح» للتوعية بأضرار الزيوت المهدرجة

انطلقت اليوم حملة طرق الأبواب الذي ينظمها  المجلس القومي للمرأة تحت عنوان ” المعادلة الصح” بالتعاون مع شركة عافية العالمية-صافولا مصر والتي تستمر حتى 28 ابريل الجاري،  بهدف رفع الوعي المجتمعي بأضرار استخدام الزيوت المهدرجة وماهيتها والطرق الصحيحة لاختيار منتجات الغذاء الآمنة على صحة المرأة والاسرة.

وتستهدف الحملة 11 محافظة من محافظات الجمهورية هي ( القاهرة- القليوبية- الجيزة – الدقهلية – الغربية- الاسماعيلية- البحيرة –الاسكندرية- المنيا- أسيوط – سوهاج).

وأشارت ايزيس محمود مدير عام الادارة العامة للتدريب ان الحملة تهدف إلى التعريف بمدى خطورة استخدام الأطعمة والزيوت المهدرجة على صحة الأسرة وخاصة فيما يتعلق بأمراض القلب ، وكيفية التحقق من المنتجات الصحية غير الضارة على صحة الاسرة المصرية وطرق استخدامها.

وأوضحت  أنه يسبق تنفيذ الحملة عقد دورة للرائدات الريفيات والمتطوعات واعضاء فرع المجلس المشاركين ، بهدف تدريبهم على رسائل الحملة وشرحها من خلال تعريفهم بأضرار الزيوت المهدرجة والاستخدام الآمن والصحي للمواد الغذائية .

وقال محمد بدران رئيس تنفيذي (الاستراتيجية) بشركة صافولا للأغذية إن عقد شراكة بناءة مع المجلس القومي للمرأة يأتي لما لهذا الكيان من أثر جلي في النهوض بدور المرأة المصرية ، فمن خلال حملة “المعادلة الصح” التوعوية  والتي ستجوب 11 محافظة بدلتا وصعيد مصر، سنتمكن من تثقيف سيدات مصر على التغذية السليمة وتعريف ربات البيوت بكيفية اختيار المنتجات الغذائية الآمنة للنهوض بصحة الأسرة المصرية.”

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض