«مراكز» تعلن افتتاح مكتبين للشهر العقاري والسجل مدني بـ«مول العرب»

أعلنت شركة مراكز عن افتتاح مكتب مكتب للسجل المدني وآخر للشهر العقاري والتوثيق في مول العرب.

وقام بافتتاح مكتب الشهر العقاري في مول العرب يوم 5 ابريل، والمستشارعمر مروان – وزير العدل والدكتورعمرو طلعت – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى جانب أعضاء الإدارة التنفيذية لشركة مراكز .

قال اسل رمزي-العضو المنتدب لشركة مراكز: “ندرك في مراكز أنّ المولات التجارية التي نطورها هي أكثر من كونها وجهات متميزة للتسوق وتناول الطعام والترفيه. إنها تمثل أيضًا وجهات رئيسية لممارسة الأنشطة الاجتماعية وإنجاز الأعمال والحصول على الخدمات، حيث تضم مولات مراكز باقة متكاملة من الخدمات المتكاملة تحت سقف واحد. إنّ إضافة هذين المكتبين الحكوميين لباقة المنشآت والخدمات والعروض التي يقدمها مول العرب و مول طنطا، يتيح للأشخاص والعائلات فرصة لا غنى عنها في الحصول على الخدمات والمستندات الحكومية في بيئة تتسم بالكفاءة بحيث يمكن للجميع الوصول إليها بسهولة”

هذا ويوفر مكتب السجل المدني الجديد في مول العرب باقة من الخدمات الحكومية الأساسية مثل طلب الحصول على شهادات الميلاد والوفاة وقسائم الزواج والطلاق، و استخراج الرقم القومي و كشف العائلات. أما مكتب الشهر العقاري والتوثيق فيوفر أيضًا باقة من خدماته المعتادة والتي تتضمن استخراج كافة التوكيلات الرسمية.

تجدر الإشارة أنّ مراكز تطور مشروعات تصبح القلب النابض بالحيوية والأنشطة في المجتمعات التي تخدمها، ولهذا فإنّ إضافة هذه الخدمات الحكومية الهامة لباقة عروض وخدمات مول العرب و مول طنطا سيعمل على دعم مكانة المول باعتباره وجهة التسوق الأكثر تميزًا في مصر، مما يجعل منه قلب منطقة غرب القاهرة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض