«بل مصر» تطلق برنامج «عناية» لتوفير الرعاية الصحية لتجار التجزئة بتكلفة 40 مليون جنيه

أطلقت شركة بل  برنامج خدمات التأمين العلاجي «عناية» لتجار التجزئة المتميزين المتعاملين مع الشركة وعائلاتهم، وذلك في إطار استراتيجية “بل جروب” العالمية ومسئوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل بها، فضلاً عن التحديات التي واجهها العالم مع انتشار فيروس كورونا المستجد وزيادة الحاجة إلى الاهتمام والعناية بالصحة لضمان استمرار الاعمال وبالتالي تحقيق النمو الاقتصادي المستهدف.

وأوضحت أنه تم التعاقد مع  شركة Med Right – لتطبيق نظام التأمين الصحي “عناية”  باستثمارات تبلغ 44 مليون جنيه في المرحلة التجريبية لتشمل نحو20% من تجار التجزئة المتميزين المتعاملين مع الشركة بمختلف محافظات الجمهورية.

ويتم اشتراك التجار في هذا البرنامج من خلال نظام نقاط البيع التي يتم تجميعها عن طريق تحقيق أهدافهم البيعية، حيث يوفر وسيلة مبتكرة لتحفيز التجار المشتركين وتقديم خدمات هامة غير متوفرة لهم ولأسرهم.

وقال هاني عرام، رئيس قطاع المبيعات في شركه بل مصر وشمال شرق أفريقيا، أن البرنامج يقدم تجربة فريدة وهي إدخال التجار في منظومة تأمينية متماشية مع توجه الدولة نحو تطبيق نظام التأمين الشامل، ومراعاة الظروف الحالية التي فرضتها الجائحة العالمية والتي تطلب الحفاظ على الصحة وتوفير تغطية تأمينية، خاصة وانه سيتيح لهم فرصة التعامل مع المنظومة التأمينية الجديدة عبر استخدام تطبيق على هواتفهم المحمولة، وسيتم تدريبهم على كيفية استخدامه بما يدعم خطة التحول الرقمي التي تسعى الدولة إلى تنفيذها”.

وأوضح  أن التعاون مع شركة Med Right لتطبيق نظام “عناية” للتأمين الصحي في المعاملات مع المراكز الصحية والمستشفيات والصيدليات مكّنها من استحداث هذا النظام التأميني الجديد الذي يعد الأول من نوعه ليتناسب مع متطلبات التجار، كما أن وجود التطبيق يساهم في خلق حلقة تواصل مباشرة بين التجار وشركات التأمين، مما يجعله أكثر فاعلية بالنسبة إليهم ويعزز نجاح هذه التجربة الرائدة.

وذكر د. محمد رفعت، رئيس مجلس ادارة شركة Med Right، إنه إلى  الآن تم التعاقد مع ما يقرب من 4024 مرفق طبى متمثلا فى 1373صيدلية، 284 مستشفى، 1582 مركز صحي  و785 طبيب لضمان تقديم خدمات صحية متميزة للتجار وعائلاتهم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض