«مصر الجديدة»: طرح تنمية ٥٠٠ فدان بنظام الشراكة مع القطاع الخاص يونيو المقبل

تعتزم شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير _ إحدى شركات قطاع الأعمال _ طرح تنمية نحو ٥٠٠ فدان بمدينة نيوهليوبوليس بالقاهرة الجديدة بنظام الشراكة أمام القطاع الخاص خلال يونيو المقبل.

وتأتي خطة طرح عدد من أراضي الشركة أمام المطورين العقاريين ضمن استراتيجية ” مصر الجديدة” للتوسع في أنظمة الشراكة الجادة مع المستثمرين والعمل على تنمية مشروعات حديثة مطورة خلال فترة زمنية قصيرة .

قال تامر ناصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى ، أن مساحة ٥٠٠ فدان المقرر طرحها للتنمية بنظام الشراكة في مدينة نيوهليوبوليس ستضم قطعة أو قطعتين وفقا لآلية اختيار هذه الأراضي، كما ستشمل أعمال التطوير العمل على ترفيقها بالكامل.

وأوضح أن مدينة نيو هليوبوليس تتضمن 3500 فدان لم يتم استغلالها بعد حتى الآن، ومن المخطط أن يتم إعداد آلية حول استغلال قطع الأراضى بمحفظة الشركة بما يعد مرتكزا رئيسيسا لزيادة إيرادات الشركة، حيث يتم توجيه كافة الايرادات المحققة عن بيع الأراضى أو تنميتها لصالح استكمال مشروعات التنمية والمرافق بأراضى الشركة.

وأشارت الشركة إلى أنه فور  الانتهاء من إعداد المخطط العام للمشروع سيتم الإعداد والتجهيز للطرح في يونيو المقبل.

وتخطط شركة مصر الجديدة للقيام بإجراء مراجعة شاملة لمختلف المبانى والمشروعات التى تم تنميتها فى مدينة نيوهليوبوليس والتأكد من التزامها بالشروط البنائية والتعاقدية والعمل على تصحيح أوضاعها مع التنسيق لتتوافق مع كل من مظهر وجوهر التطوير المستهدف بالمخطط الجديد ، وجار العمل على هذه الخطة بالتوازى مع المخطط العام للشركة .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض