«سيجنفاي» تجري تجارب مع المستشفى الجوي حول فاعلية جهاز الإضاءة UVC في مواجهة كورونا

صرح محمد أبو العزايم مدير عام شركة سيجنفاي مصر وشمال وشرق أفريقيا، أن الشركة تجري تجارب مع المستشفى الجوي التابع للقوات الجوية، لبيان مدى فاعلية جهاز الإضاءة UVC التي تعمل بتقنية الأشعة فوق البنفسجية – سي، في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

أضاف أبوالعزايم، لـ “أموال الغد”، أن الجهاز تم اعتماده داخل عدد من الدول الأجنبية، وأنه لايزال في مراحل التجارب الأولية داخل مصر للتأكد من مدى فاعليته ومن ثم تطبيقه داخل المستشفيات والفنادق وغيرها من الجهات الحيوية.

أشار إلى أن اليابان تُعد أحد أهم الدول التي تعتمد على جهاز الإضاءة UVC في مواجهة انتشار فيروس كورونا، معتبرًا اليابان من أصعب الدول التي يمكن الحصول على تراخيص استخدام تلك الأجهزة بها، إلا أن فاعليته في إبطال مفعول الفيروس ساهمت في تنامي حجم مبيعاته.

وأضاف أبو العزايم أن مصر تعد مركزا رئيسيا لأعمال الشركة في منطقة شمال وشرق أفريقيا، وقامت الشركة على زيادة حجم التصنيع المحلي لكافة منتجات سيجنفاي في مصر، من خلال رفع نسبة المكون المحلي المستخدم في العديد من منتجات الشركة، كما تم طرح عدد جديد من منتجات وأنظمة الإضاءة المتخصصة، ومنها أجهزة UVC كأحدث أنظمة الشركة التي تعمل بتقنية الأشعة فوق البنفسجية-سي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض