«الأهلي صبور» تتعاون مع «ريبورتاج الإماراتية» لتنمية مشروع بمبيعات مستهدفة 12 مليار جنيه

وقعت شركة الأهلي صبور اتفاقية تنمية وتطوير مع شركة ريبورتاج الإماراتية لتطوير مشروع عقاري بنظام الشراكة ضمن مدينة “مستقبل سيتي”، بمبيعات متوقعة 12 مليار جنيه، وذلك خلال فعاليات المؤتمر العقاري اليوم، ويقام المشروع على مساحة 465 م2، ويضم المشروع 5500 وحدة سكنية متنوعة.

وقام بتوقيع الاتفاقية الدكتور تامر عرفان، الرئيس التنفيذى للإستثمار بشركة الأهلى صبور والمهندس مصطفى العسقلانى، المدير الإقليمى لشركة ريبورتاج نيابة عن الاستاذ عارف خوري، رئيس شركة ريبورتاج الإماراتية، وبحضور المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور. 

قال المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذي لشركة الاهلي صبور، إن ما تشهده مصر من تنمية عمرانية كبيرة بالسنوات الأخيرة، وما تبذله الدولة من جهود لتهيئة مناخ الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية للبلاد، يضع على عاتق القطاع الخاص مسئولية كبيرة من أجل دعم الدولة فى خطتها الطموحة لتعزيز مكانة مصر ودعم إقتصادها.

وأضاف عارف خوري، رئيس شركة ريبورتاج، إن المؤتمر خطوة لجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية لمصر، وخاصة مع ما قامت به مصر من طفرة عمرانية كبرى شجعت شركته للاستثمار في مصر، مؤكدا أن شركة ريبورتاج خطة مستقبلية طموحة للنمو والتوسع بأعمالها خارج دولة الإمارات العربية.

وتقوم شركة الاهلي صبور حاليا بتسليم مرحلي للعملاء في مشروعي “جرين سكوير” و”لافينير” ليكون بذلك أول مشروع يستقبل سكانه بالمدينة، حيث تولي الشركة إهتماماأ كبيرًا بتوفير مشروعات سكنية تتناسب مع متطلبات العصر الحديث وتتوافر بها كافة الخدمات، مع الحرص الشديد على الإلتزام التام بمواعيد التسليم والجداول الزمنية المحددة لمشروعاتها.

وتعد مجموعة ريبورتاج العقارية واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تأسست في عام 2014 وتقوم بتطوير العديد من المشروعات العقارية في أبوظبي ودبي، تهدف المجموعة إلى تقديم حلولٍ مبتكرٍة وحديثة وبأسعار تنافسية من خلال تطوير وتقديم العقارات في الإمارات العربية المتحدة ومصر.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض