«روكال» تستهدف تصدير 60% من إنتاجها خلال الـ 5 سنوات المقبلة

قال المهندس فادي كمال العضو المنتدب لمجموعة العالمية للعزل والصوف الصخري “روكال”، إن الشركة تستهدف تصدير 60% من طاقتها الإنتاجية خلال الـ 5 سنوات المقبلة.

وأوضح في تصريحات صحفية على هامش المعرض الدولي للتكييف والتبريد الذي تختتم فعالياته اليوم، أنه يتم حاليا تصدير حوالي 20% من إنتاج الشركة، منوها بأن الشركة قامت بدخول العديد من الاسواق خلال الفترة الماضية مثل لدول فيتنام وكوت ديفوار والأردن وليبيا وسيرلانكا.

وأضاف كمال أن استهداف الشركة زيادة نسبة صادراتها خلال الأعوام المقبلة، يأتي في ظل توسعاتها الاستثمارية التي تعمل على تعزيز ورفع القدرات الإنتاجية للشركة لتوفير احتياجات السوق المحلية والتوسع التصديري.

وأكد أن الشركة وضعت خطة طموحة للتوسع تصديريا في دول شرق آسيا،  وهناك اتصالات مع بعض الشركات المستوردة بها،  فضلا عن دول امريكا اللاتينية، لاستغلال المزايا التي اعطتها دخول اتفاقية الميركسور حيز النفاذ.

ونوه كمال بأن العمل الأساسي في الشركة داخل السوق المصري قائم علي المشروعات القومية، حيث شاركت الشركة في العديد من المشروعات بالعاصمة الإدارية والعلميين الجديدة والجلالة، حيث شاركت الشركة في العمل بـ ( حي الوزارات، الحي الحكومي، فندق الماسة، حي المال والأعمال، البرلمان، الرقابة الإدارية، المتحف المصري

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض