وزير الكهرباء: قطاع الطاقة قادر على دعم الاقتصاد ودفع عجلة التنمية

افتتح الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، المعرض والمؤتمر الدولى الخامس للتكييف والتبريد والطاقة والعزل “إتش فاك ايجيبت  إكسبو ـ أشرى كايرو 2021″، والذي يقام خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل الجاري بأرض المعارض الدولية محور المشير.

يضم المعرض أكثر من 100 شركة عارضة مصرية ودولية على مساحة تبلغ حوالي 10 آلاف متر مربع للاستفادة من الفرص الهائلة من خلال الطفرة العمرانية للمشروعات الكبرى وغير المسبوقة التي تشهدها مصر حالياً حيث تمثل سوق ضخم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتقوم هذه الشركات بعرض أحدث تكنولوجيا التكيف والتبريد والتهوية والتدفئة والعزل الحرارى والطاقة المتجددة ، ويصاحب المعرض مؤتمر علمى متخصص يشارك فيه كبار خبراء التكيف والتبريد، وتشهد فاعلياته ندوات عملية وورش عمل متخصصة.

يشارك في زيارة المعرض والمؤتمر عدد كبير من ( الاستشاريون، كبرى شركات المقاولات، المهندسون المتخصصون، الفنيون والمهتمون بهذا المجال الحيوي)، كما يشارك في المعرض عدد كبير من الشركات المصرية والعالمية المتخصصة في مجال وصناعة التبريد والتكييف والطاقة.

واكد وزير الكهرباء، أن قطاع الطاقة يقوم بدور هام في الاقتصاد القومي حالياً ومستقبلاً وخاصة مع الخطة التي وضعتها الدولة للتطوير ودفع عجلة الاقتصاد وتحقيق الطفرة الاقتصادية المأمولة للدولة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض