وزير الكهرباء يفتتح الدورة الخامسة للمعرض الدولي للتبريد والتكييف بمشتركة 100 شركة.. اليوم

افتتح اليوم د. محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة “HVAC-R Egypt”،  والذي من المقرر أن يستمر حتى الـ 3 أبريل الجاري، بـ مركز مصر للمعارض – محور المشير طنطاوى .

و يشارك في المعرض حوالي 100 شركة من رواد مجال صناعة التبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة، بمشاركة  عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعات مواد البناء وجمعية أشري القاهرة وأشري بيراميدز والعديد من رؤساء البنوك ومؤسسات التمويل ورؤساء المجالس التصديرية، بالإضافة إلي عدد من سفراء الدول الأفريقية والعربية والأجنبية بالقاهرة.

يتضمن المؤتمر والمعرض الدولي للتبريد والتكييف (HVAC-R Egypt) في دورته الخامسة عدد من الندوات والنقاشات حول مستقبل صناعة التبريد والتكييف واستعراض الجديد فى مجال العزل الحراري والتهوية وأنظمة التبريد ونظم الحماية وقطع الغيار و وحدات المناولة وأجهزة التحكم.

كما يتضمن المؤتمر والمعرض الدولي للتبريد والتكييف (HVAC-R Egypt) استعراض الفرص والتحديات أمام الصناعة ووسائل نموها وتطورها، فضلًا عن الاطلاع على التجارب الدولية وأحدث النظم العالمية في هذا القطاع.

و يعد المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة فرصة جيدة للشركات العارضة لتجاوز فترة الركود التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية بسبب ظهور وانتشار فيروس كورونا المستجد وتأثيره السلبي على معدلات النمو بالأسواق ويأتي المعرض في ظل بدء انتعاشة ملحوظة بالقطاع العقاري وزيادة مبيعاته وارتباطه المباشر بصناعة تبريد وتكييف الهواء .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض