«اتصالات مصر» تسعى لزيادة عدد المشتركين بمحفظتها الإلكترونية.. وتقديم خدمات الدفع الإلكتروني للقطاع الزراعي

قال المهندس حازم متولي لرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن الشركة تستهدف زيادة عدد المشتركين في محفظتها الإلكترونية “اتصالات كاش” وكذلك تنويع خدمات الدفع الإلكتروني المنفذة من خلالها، منوها بأن الاقراض يعد أحد الخدمات المحتملة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي على هامش توقيع اتفاقية تعاون مع شركة القناة للسكر، أن العام الماضي شهد نموا في عدد المشتركين في اتصالات كاش، لافتا إلى أن حجم استثمارات الشركة في السوق المصرية يصل لنحو 50 مليار جنيه.

وأضاف متولي إن الشركة تسعى إلى التوسع في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني في القطاعات الاقتصادية، ومنهم القطاع زراعي، والذي يعد من القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، ولكنه لم يستفد بالتطورات التكنولوجية بشكل كامل.

وتابع انه لذلك جاء توقيع اتفاقية التعاون مع شركة القناة للسكر والتي نصل استثماراتها لـ 17 مليار جنيه، حيث تتعامل  قاعدة عريضة من المزارعين الذين لم يسبق لهم الاستفادة من أدوات التكنولوجيا وخدمات الاتصالات بالشكل الأمثل.

وذكر متولي أن الشركة ستقوم بتوفير خطوط اتصالات وخدمات الدفع الالكتروني لنحو 6آلاف مزارع في المرحلة الأولى عبر خدمة «اتصالات كاش» ليحصلوا على مستحقاتهم بسهولة وسرعة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض