«كابيتال ديفيلوبمنت» تطلق مشروع «STARS MALL» بالعاصمة الادارية الجديدة

أطلقت شركة Capital Development مشروع “Stars mall” بمنطقة الـ R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات تعاقدية تتجاوز الـ 450 مليون جنيه.      قال إيهاب العبيدي، مدير القطاع التجاري بالشركة،إن المشروع منفذ على مساحه 3007 متر بمنطقة الR3 وهو مول تجارى متخصص يشتمل على 110 محل متنوع ما بين كافيهات ومطاعم وصيدليه وجيم وهايبر ماركت ويتمتع بإطلالة على ناصيتين رئيسيتين وفيو داخلى “بلازا”وواجهات بانورامية زجاجية.

وكشف العبيدي عن التعاقد مع دار الاستشارات الهندسية دكتور “شريف علوان” أحد أكبر المكاتب الاستشارية فى مصر لعمل التصميمات الهندسية للمشروع؛ وجارى التفاوض مع أكبر شركات الإدارة للمشروع.

وأشار إلى خطة الشركه لتنفيذ سلسلة من المولات المتخصصة  بمنطقه الـ R3 ولاسيما أنها منطقة سكنية سيتم تسكينها نهايه العام الجارى مما يسرع وتيرة العمل بالمشروع  وتوفير استثمار سريع للعميل.

وأكد أن العاصمة الادارية أصبحت وجهة للاستثمار العقارى وخاصة أنها مشروع قومى يتمتع بدعم من الدولة ومنفذ على أعلى مستوى من المواصفات العالمية التى ستجعل مصر تنافس وبقوة الأسواق العالمية فى تصدير العقار، وتماشيا مع سياسة الدولة ستكون العاصمة الادارية الوجهة الأساسية فى الاستثمار للشركة.

في سياق آخر، قال إن الشركة تدرس مشروعات أخرى بمدن الجيل الرابع سواء العلمين الجديدة أو الجلالة، منوها بأن تلك المدن ساعدت على تشغيل الساحل الشمالى والسخنة طوال العام بعد أن كانتا تعمل لثلاث شهور فقط على مدار العام.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض