«كولدويل بانكر-مصر»: 300 مشروع إجمالي محفظة مشروعات نتولى تسويقها لصالح 100 مطور

 

قال كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر-مصر، إن إجمالي حجم محفظة المشروعات التي تتولى الشركة تسويقها تبلغ 300 مشروع مملوكة ل100 مطور، مشيرا إلى أن هذه المشروعات تتنوع بين مشروعات تجارية وادارية في مناطق متعددة.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن الشركة تستهدف 10 مليار جنيه مبيعات لصالح الغير خلال 2021 تستحوذ العاصمة الإدارية على نحو 30% منها والباقي موزع على مدن القاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد والعين السخنة، مؤكدا انتعاش المبيعات بالعاصمة الإدارية عقب انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وبدء الحياة بالمشروع.

وأشار إلى أن هناك اقبال قوي من العملاء خارج مصر لشراء عقارات بالعاصمة الإدارية وخاصة مع ما يحظى به المشروع من اهتمام قومي ومعدلات تنفيذ سريعة تتم وفقا لخطة الدولة المعلنة بالإضافة إلى خطة الدولة لتنفيذ ينة ذكية واعدة.

وأكد محمد سعدة، نائب الرئيس التنفيذي، أهمية مبادرة الرئيس السيسي بتوفير تمويل عقاري بفائدة 3% لمدة 30 عام ودورها في تنشيط مبيعات السوق العقاري وخاصة “اعادة البيع” والذي تتوافر به اشتراطات المبادرة من تسجيل الوحدة والتشطيب، بالإضافة لدور المبادرة في حل أزمة الإسكان في مصر

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض