«غرفة القاهرة»: خطة لتطوير خدمات الشباك الواحد بمركز التميز

 

كشفت جولة نائبي رئيس غرفة القاهرة بمركز تميز الغرفة عن تطوير الخدمات التي تقدم للمجتمع التجاري من خلال خدمات الشباك الواحد.
وقال أحمد الوسيمي نائب أول رئيس غرفة القاهرة إن هناك خطة جديدة لتطوير الأداء بمركز التميز ، الذي ينال اهتمامًا كبيرًا من مجلس إدارة الغرفة من أجل تحسين مستوى الخدمات التي تقدم للتجار ، وإن الفترة الحالية تشهد تطويرًا كبيرًا لهذه الخدمات ، وإن المركز مجهز بشكل تقني لاستقبال أعداد العملاء المتعاملين من خلاله.
وأشاد “الوسيمي” بأداء موظفي المركز والتزامهم بمتطلبات العمل ، والأداء المطلوب وتعاونهم وسرعة أداء الخدمات ، والسعي إلى راحة المتعاملين ، خاصة أن الهدف من المركز تقديم الخدمات الحكومية بمفهوم يركز على العملاء في المقام الأول ، وتقديم الخدمات المختلفة بأسلوب بسيط خالٍ من التعقيدات الإدارية والروتين.

وأضاف تقديم مجموعة خدمات في مكان واحد وتقديم المشورة الفنية للمتعاملين مع المركز في كافة المجالات ، والسعى إلى حل مشاكل التجار مع الجهات المختلفة عن طريق الاتصال المباشر مع الجهات المعنية.
وقال المهندس سامح زكي نائب ثان رئيس غرفة القاهرة إن مركزالغرفة يقدم خدمات كثيرة ومتنوعة منها ” خدمات التوثيق وشهادات الغرفة والسجل التجاري وهيئة سلامة الغذاء ، والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ، والخدمات الجمركية والضريبية ، والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ، وتراخيص المحال التجارية والصناعية ”
وأشاد “زكي” بما يقدمه مركز التميز من خدمات من شأنها تسهيل الإجراءات على التجار في مختلف تعاملاتهم ، وهو ما يؤكد عليه مجلس إدارة غرفة القاهرة لتسهيل الخدمات التي قد يحتاجها التاجر مثل ” بدء النشاط – الاستمرار في النشاط – إغلاق النشاط” ، والتركيز في المقام الأول على إرضاء العملاء من التجار.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض