«INVESTWELL» تتعاقد مع «LEEDS -TFM»  لإدارة مشروعي «AVALON» و«AVALON NEW CAIRO»

أعلنت شركة investwell  الاستشاري التجاري  توقيعها عقد إدارة مرافق وخدمات مشروعي  Avalon new Cairo وAvalon new capital مع شركة ليدز لإدارة المرافق “LEEDS -TFM “، ويشمل العقد إدارة الخدمات والمرافق الكاملة للمشروعين.

وقام بتوقيع العقد خلال مؤتمر صحفى كل من المهندس معتز عبد الشافي رئيس مجلس إدارة شركة  W ASSETS المالكة للمشروع  والمهندس أسامة السيد رئيس مجلس إدارة شركة ليدز لإدارة المرافق والخدمات وبحضور شريف عبد الشافي، المؤسس الرئيسي ورئيس مجلس الإدارة شركة  “Investwell” الاستشارى التجارى للمشروع.

أكد معتز عبد الشافي، رئيس مجلس إدارة شركة  W ASSETS، أن إدارة المرافق والصيانة يعد من أهم عناصر تشغيل واستدامة المباني الإدارية والتجارية للحفاظ على قيمتها الاستثمارية وتعظيم كفاءة المبنى، وتم التعاقد مع شركة ليدز لما تمتلكه من خبرة كبيرة في total facility management خصوصا في المباني الإدارية والبنوك.

وأضاف أن مشروع “AVALON NEW CAPITAL” عبارة عن مبنيين متكاملي الخدمات على مساحة 8400 متر بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحي المالي ويتكون كل مبنى من أرضي و7 أدوار بواجهة ممتدة بطول 170 مترا بإجمالي استثمارات تبلغ 1.4 مليار جنيه وإجمالي مساحات بيعية تقدر بنحو 33000 متر مربع، مضيفا أن المشروع يضم مجموعة مميزة من الوحدات الإدارية بمساحات متنوعة تبدأ من 70 مترا.

وأشار إلى أن المبنى بالكامل إداري بالحي المالي، ويضم لأول مرة مكاتب تنفيذية “executive offices” لضمان رفاهية أكبر للعملاء والشركات متعددة الجنسيات ولضمان أعلي قيمة إيجارية للمكاتب وتتميز المكاتب التنفيذية باستقبال خاص، وvip lounge  ومكان مخصص لانتظار السيارات، لافتا إلى أنه تم دراسة مسارات الحركة بالمشروع مع ضمان توافر كافة الخدمات وضمان الخصوصية للعملاء بالطابق الأرضي.

وأضاف أن المرحلة الثانية من المشروع والتى يتم طرحها حالياً تضم مكاتب إدارية بإطلالة مفتوحة علي “Avalon new capital  park” وهي عبارة عن “park” علي مساحة 12000 متر مربع من المساحات الخضراء وتعتبر الحديقة الأكبر في الحي المالي وبها مناطق للقراءة والترفيه والاسترخاء.

وأضاف شريف عبد الشافي، المؤسس الرئيسي ورئيس مجلس الإدارة شركة  “Investwell” الاستشارى التجارى للمشروع أن شركته قامت باستيفاء الدراسات السوقية اللازمة قبل تنفيذ المشروع  لفهم احتياجات العملاء في المشروع الإداري الذي يريدون التواجد فيه أو الاستثمار به، وخاصة في ظل المنافسة القوية بمنطقة الحي المالي، مشيراً إلى أن الشركة قامت بدراسة الموقف الحالي للمشروعات الإدارية وكذلك تطوراتها المستقبلية.

وتابع أنه من المقرر تسليم المشروع  في يونيو 2023، وبدأ العمل بالموقع بالفعل وتم أعمال الحفر والتسوية وتم إصدار تصاريح الحفر وبدء أعمال الخرسانات، كما تم بيع المرحلة الأولى 11 ألف متر.

أما بالنسبة للمشروع الثاني “AVALON  new Cairo ”  فهو مبنى يقع في منطقة البنوك بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة ويحمل نفس طابع مبنى العاصمة من حيث الخدمات المميزة – والتصميم من قبل شركة Distance  ستديو، ويشمل المبنى على طابق تنفيذي ومساحات مخصصة للبنوك وكافيه ووحدات بمداخل منفصلة وأدوار مخصصة للشركات متعددة الجنسيات، موضحا أنه من المخطط طرح المشروع بنهاية العام الجاري تحت إدارة وتسويق شركة investwell.

وقال إن الشركة تستهدف بيع 20 ألف متر مربع في كلا المشروعين خلال 2021.

وقال شريف غنيم، شريك مؤسس ورئيس قسم المبيعات بالشركة، إنه سعيد بالتعاون مع شركة ليدز التي تعتبر أهم شركة في مجال إدارة المرافق والخدمات، ويعد التعاون معها بما تمتلكه من خبرة قوية أحد أبرز العناصر الأساسية للمباني الإدارية والتجارية وعنصر من عناصر التطوير مثل الاهتمام بتصميم المشروع وتنفيذه على أعلى مستوى.

ولفت إلى أن التعاون مع شركة مسئولة عن إدارة المرافق للمشروع التجاري الإداري يحافظ على القيمة الاستثمارية للمشروع ويحافظ على عائد استثماري متجدد ومرتفع للعملاء بالمشروع.

وأوضح المهندس أسامة السيد رئيس مجلس إدارة شركة ليدز لإدارة المرافق والخدمات، أنه من واقع خبرة الشركة التي تصل لـ14 عاما في مجال إدارة المرافق والمباني الإدارية والتجارية والبنوك فقد تأكدت الشركة أن إدارة المرافق من أهم عناصر نجاح أي مبنى وتعظيم استثمارته والحفاظ عليه، وكان من خطط الشركة التواجد في العاصمة الإدارية، ليأتي مشروع avalon  كأفضل مشروع من حيث الاهتمام بالتفاصيل والخدمات العديدة المقدمة فى المبنى ودراسة جميع العناصر المستخدمة فى إدارة المرافق من مسارات ومساحات تخزين وغرف التشغيل.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض