مطار مرسى علم الدولى يحصل على شهادة الإعتماد الصحي الدولي للسفر الآمن

حصل مطار مرسى علم الدولي علي شهادة الإعتماد الصحي للسفر الآمن وذلك من خلال التعاون والتنسيق بين وزارة الطيران المدنى و شركة إيماك مرسى علم  بما يكفل توفير رحلات آمنة لجميع المسافرين وبما يتواكب مع المعايير الدولية وضوابط السلامة و الصحة المهنية التي وضعها كلا من مجلس المطارات الدولي ACI و منظمة الطيران المدني الدولي ICAO.

وأشاد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بالدور الفعال  للشركة المصرية للمطارات لحصول المطارات على هذا الإعتماد بما يعكس مواكبة المطارات المصرية  للمواصفات والمعايير العالمية، مثمناً الجهود المبذولة لجميع العاملين في مختلف مواقع العمل بقطاع الطيران المدني في تطبيق التدابير الصحية والاجراءات الاحترازية و الوقائية من أجل صحة وسلامة المسافرين بما يحقق مناخاً آمناً للسفر في ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا .

وأكد على حرص واهتمام المطارات المصرية بتحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للركاب وإلتزامها التام بإتباع التدابير الاحترازية والوقائية من أجل ضمان السلامة الصحية والوقائية والذى ساهم بشكل كبير في تحقيق هذه الإعتمادات .

جدير بالذكر أن مطار مرسى علم هو تاسع المطارات المصرية حتى الآن حصولا علي شهادة الإعتماد الصحي للسفر الآمن من مجلس المطارات الدولي ACI بعد حصول كل من مطار الأقصر وأسوان وبرج العرب والقاهره وشرم الشيخ والغردقه وسوهاج وأسيوط.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض